العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

بابكو تشارك في وقائع المعرض الثاني للمرأة والعمل

شاركت بابكو اليوم الثلثاء (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) في وقائع المعرض الثاني للمرأة والعمل تحت عنوان «فرص وخيارات»، والذي نظمه المجلس الأعلى للمرأة بالتعاون مع وزارة العمل بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض.

أقيمت الفعالية برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين، رئيس المجلس الأعلى للمرأة، حيث أنابت سموها سعادة الدكتورة الشيخة مريم بنت حسن آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للمرأةلافتتاح المعرض.

حضر الفعالية وزير العمل جميل محمد علي حميدان ولفيف من كبار الشخصيات والمسئولين. كما حضرها رئيس مجلس إدارة بابكو عادل خليل المؤيد وعدد من مسئولي بابكو ومدير دائرة العلاقات العامة بالشركة علي يعقوب المفتاح.

وشاركت بابكو بجناح متميز يستعرض أهم المستجدات والأنشطة التي تضطلع بها الشركة في خدمة الاقتصاد الوطني. أقيم الجناح مشاركة بين بابكو وكل من شركة غاز البحرين الوطنية وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

 وخلال زيارتها لجناح الشركة أكدت سعادة الدكتورة الشيخة مريم بنت حسن آل خليفة على اهمية الاستمرار في دعم مسيرة المرأة البحرينية وإعطائها دورا اكبر لتعزيز مشاركتها الإيجابية في دعم مسيرة التنمية الشاملة.

تجدر الإشارة أن المعرض ضم عدداً من الأجنحة الخاصة لمؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات التدريبية والجهات الداعمة لريادة الاعمال.

 كما يعد المعرض بمثابة فرصة جيدة لرصد الواقع العملي لخيارات التوظيف والتدريب المتاحة لفئة الإناث بشكل خاص، والسعي إلى إدماجهن في فرص عمل مناسبة لمؤهلاتهن وخبراتهن.

تأتي مشاركة بابكو في هذه الفعالية في إطار التزامها بمؤازرة الجهود الرامية إلى تمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً ودعم جهود المرأة البحرينية وتقدير إنجازاتها في ظل توجيهات صاحبة السمو الملكي قرينة عاهل البلاد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً