العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

بابكو تشارك في رعاية مؤتمر هندسة التبادل الحراري

قامت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) بتقديم الرعاية لوقائع وجلسات مؤتمر هندسة التبادل الحراري والذي أقيم خلال الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر 2014 بفندق الخليج – مملكة البحرين.

وشاركت بابكو في فعاليات المؤتمر والمعرض المصاحب بجناح متميز استعرض أحدث المستجدات والمنتجات والانشطة التي تضطلع بها شركة بابكو في دعم مسيرة قطاع النفط والغاز.

كما شاركت بابكو بوفد فني متخصص شارك في حضور جلسات المؤتمر والمعرض المصاحب.

 حضر مراسم الافتتاح المهندس إبراهيم عبدالله طالب نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق ولفيف من كبار مسئولي شركة بابكو والسيد علي يعقوب المفتاح مدير دائرة العلاقات العامة بالشركة.

 تجدر الإشارة أن مؤتمر هندسة التبادل الحراري تضمن العديد من الجلسات والمحاضرات وورش العمل والأبحاث التي تطرقت إلى التقنيات الحديثة في هندسة التبادل الحراري.

 حضر الفعالية نخبة من المسئولين والاستشاريين والخبراء والاختصاصيين لدى مختلف المؤسسات الصناعية على المستوى المحلي والاقليمي والدولي. يعد المؤتمر والمعرض المصاحب بمثابة نقطة التقاء رئيسية لتبادل الخبرات والأفكار والتطبيقات الجديدة في هذا المضمار.

واستعرض المؤتمر عدداً من الموضوعات الفنية التي تلقي الضوء على اهمية تحسين أداء أنظمة التبادل الحراري في مجال الصناعة وتعزيز مستويات الاعتمادية الفنية، فضلاً عن ترشيد استهلاك الطاقة وتقليل الانبعاثات الناجمة عن استخدام أنظمة التبادل الحراري.

تأتي مشاركة بابكو في رعاية هذه الفعالية في إطار حرصها على مواكبة أحدث التوجهات والتطبيقات العالمية في مضمار الصناعة، فضلا عن تأكيد دورها الحيوي كمساهم رئيسي في دعم مسيرة التنمية الشاملة وفي إطار مسئوليتها الجادة لترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية في خدمة أهداف وتطلعات مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً