العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

محافظ "العاصمة" يؤكد رفض العنف ويؤكد أن الترشح حق كفله الدستور

القضيبية – محافظة العاصمة  

تحديث: 12 مايو 2017

أكد محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة رفض العنف والترهيب سواء أكان بالقول أو الفعل، وأن الترشح حق كفله الدستور، مبينا أن تلك الممارسات تتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية التي سنها الدين الحنيف، كما تتنافى مع السلوك الحضاري والوطني، وشدد على ضرورة ممارسة المواطنين حقوقهم الدستورية بكل حرية، حاثا على إنجاح العملية الانتخابية لخدمة قضايا التنمية في المملكة والارتقاء بها في كل النواحي.

جاء ذلك خلال استقباله المرشح النيابي عن الدائرة الثامنة بمحافظة العاصمة الشيخ مجيد العصفور الذي تعرض إلى اعتداء تمثل في حرق سيارتين له في منطقة سترة، حيث اطمأن المحافظ عليه ونقل له تحيات وزير الداخلية الذي وجه إلى حفظ أمن المرشحين والناخبين وجعل العملية الانتخابية تسير في أجواء يسودها الأمن والاطمئنان كي يمارس المواطنون حقوقهم التي كفلها لهم دستور مملكة البحرين دون ترهيب من أحد، مؤكدا أن الدولة ملتزمة بحماية أمن الناس وسلامتهم.

من جانبه أعرب الشيخ مجيد العصفور عن شكره وامتنانه إلى محافظ العاصمة وذلك لاستقباله والاطمئنان عليه بعد الحادث الإرهابي الذي تعرض له، مؤكداً على مواصلته مسيرته الوطنية نحو الترشح في الانتخابات النيابية وذلك سعياً لخدمة الوطن والمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:48 م

      والنعم فيك يا شيخ

      علئ الاقل انت انسان عندك شهادة الدكتوارة وتساعد الناس في حل مشاكلهم النفسية والعائلية وتصلح بينهم وتستاهل ان اهل ديرتك توقف معاك في الانتخابات وكلهم يرشحونك

    • زائر 2 | 7:42 ص

      الدستور

      حتي حرية الرأي والتعبير كفلها الدستور سعادة المحافظ. وليس تعليقي علي هذا الموضوع للنقد. بل لمواساة أيضاً المعتقلين في السجون علي قضايا كفلها لهم الدستور مثل الأخ المترشح.

    • زائر 1 | 7:42 ص

      شيخ الرجال

      والنعم في الشيخ مجيد العصفور ، فعلا اثبت انه انسان حر ليس تابعا لبشر ، سر يا شيخ الرجال والشعب بجميع اطيافه معك.

اقرأ ايضاً