العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

الكعبي يفتتح حديقة المهاجرين في الرفاع ويؤكد ان الوزارة حريصة على تنفيذ المشاريع التنموية البلدية

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي حديقة المهاجرين في منطقة الرفاع يرافقه الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ ورئيس مجلس بلدي الوسطى سابقا عبدالرزاق حطاب وعضو المجلس البلدي يوسف الصباغ وعدد من المسئولين.

وأكد الوزير الكعبي ان الوزارة حريصة على تنفيذ المشاريع التنموية البلدية وذلك بالتعاون مع المجالس البلدية نظرا إلى دورها في خدمة المواطنين والمقيمين وتعزيز التنمية الحضرية المستدامة التي تترجم رؤية مملكة البحرين 2030.

واوضح مضي الوزارة في تنفيذ مجموعة من المشاريع الهادفة لزيادة الرقعة الخضراء من المتنزهات العامة وحدائق الأحياء والمناطق وتشجير وتجميل الميادين والشوارع العامة لما تتركه من اثر حيوي في المنطقة ولاعتبارها متنفس لجميع شرائح المجتمع نظرا لإنشائها على اعلى المقاييس الحديثة وتوفير كافة المتطلبات والخدمات العائلية لتستقطب الاهالي وتكون موقع ترفيهي يلبي الطموحات.

واضاف بأن الوزارة مقبلة خلال الشهر الجاري على افتتاح عدد من مشاريع الحدائق التي اكملت ادارة الخدمات المشتركة من عملية انشائها لإكمال مسيرة وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني من تحقيق هدفها المتمثل في السعي بإقامة حديقة في كل منطقة سكنية، مشيداً بجهود المجالس البلدية ودعم اعضاء المجالس في تنفيذ المشاريع الخدمية على ارض الواقع.

وبين الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ ان مساحة الحديقة تتجاوز حديقة المهاجرين 48 مترا مربعا وتحتوي على مجموعة من المرافق الترفيهية والخدمية التي تم تصميمها ودعمها بالوسائل المساعده لتوفير الراحة و الاستجمام لسكان اهالي منطقة الرفاع كما تحتوي على منطقة مضلله لألعاب الاطفال روعي في توزيعها شروط السلامة بالإضافة إلى وجود كشك.

ومن جهته ذكر عضو المجلس البلدي يوسف الصباغ ان المجلس البلدي يسعى بقدر المستطاع إلى الارتقاء بالعمل البلدي وذلك بتنمية شراكة حقيقية مع المجتمع في تحديد احتياجات الدائرة ثم السعي الحثيث لتحقيقها، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني على راسهم الوزير جمعة الكعبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:16 ص

      يا سلام

      قام سوق المهاجرين / المجنسين

    • زائر 1 | 10:04 ص

      الي متي !!!!

      الي متي ينتظر المواطن التغير الوزاري ؟ ن................ ؟ ياليت يكون هناك استفتاء من المواطنين للتأكد من ذلك

اقرأ ايضاً