العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

ولي العهد: التعاون بين البحرين وفرنسا يجعل من علاقات الصداقة بين البلدين أرضية غنية لإيجاد الفرص المتجددة

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن النطاق المتنوع لنواحي التنسيق و التعاون بين مملكة البحرين و جمهورية فرنسا يجعل من علاقات الصداقة القوية بين البلدين أرضية غنية لإيجاد الفرص المتجددة لتعزيز التواصل المثمر في مختلف المجالات، و هو مما أكدته زيارة حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد لجمهورية فرنسا مؤخراً.

ولدى لقاء سموه  بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الرفاع اليوم الأربعاء (22 أكتوبر / تشرين الأول 2014) مع السفير الفرنسي بيرنارد رينيو فابر بمناسبة تعيينه، رحب سموه بالسفير متمنياً له التوفيق في مهام عمله و مؤكداً التعاون و الدعم الذي توفره مملكة البحرين لمواصلة البناء على المكتسبات المشتركة المتحققة في إطار العلاقات الثنائية بين البحرين و فرنسا.

وأضاف سموه إن مملكة البحرين تعتز بما بلغته العلاقات مع فرنسا التي تواصل إسهامها و تفاعلها الملموس مع القضايا الإقليمية و العالمية و دورها في جهود الحفاظ على الأمن و الاستقرار العالمي.

من جانبه، أعرب السفير عن تطلعه للعمل تجاه الاستمرار في تطوير و تنمية العلاقات الثنائية المتميزة بين البحرين و فرنسا في مختلف المجالات، كما عبر عن شكره و تقديره لما لقيه من حسن استقبال و ترحاب في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً