العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ

لاميلا يسجل هدفا رائعا ليقود توتنهام لانتصار ساحق على استيراس بالدوري الاوروبي

 سجل ايريك لاميلا لاعب توتنهام هوتسبير هدفا رائعا كان ابرز ما في مباراة الفريق امام استيراس اليوناني أمس الخميس في الدوري الاوروبي لكرة القدم بعد ان خدع الجميع ليلف قدمه اليسرى حول ساقه اليمنى مسددا الكرة من مسافة 20 مترا لتسكن الشباك.

وساعد هذا الهدف اضافة لثلاثة اهداف لهاري كين على فوز توتنهام 5-1 على منافسه اليوناني الا ان النتيجة بدت غير مهمة حقا مقارنة باللمحة السحرية التي قدمها اللاعب الارجنتيني خلال اللقاء.

وتجددت مظاهر الشغب الجماهيري في شرق اوروبا مع توقف مباراة سلوفان براتيسلافا امام ضيفه سبارتا براج ضمن المجموعة التاسعة لبضع دقائق في الشوط الاول بسبب مشكلات الجماهير قبل ان تستأنف المباراة ليكمل الفريق الزائر فوزه المريح 3-صفر.

ويتصدر ايفرتون ترتيب المجموعة الثامنة على الرغم من تحقيقه لانتصار وحيد في ثلاث مباريات حتى الان وذلك عقب تعادله سلبيا امام ليل الفرنسي اليوم وهو ما ترك الفريق بدون اي هزيمة وبرصيد خمس نقاط.

ويبتعد الفريق بفارق نقطة واحدة عن فولفسبورج الذي فاز 4-2 على كراسنودار حيث سجل اندرياس جرانكفيست هدفين لاصحاب الارض بواقع هدف في كل شوط بينما سجل كيفن دي بروين هدفين للفريق الالماني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً