العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

«أنصار جاليري» تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة بجوائز مذهلة

إداريو أنصار جاليري وموظفوها يحتفلون بالذكرى الخامسة لافتتاحها في البحرين
إداريو أنصار جاليري وموظفوها يحتفلون بالذكرى الخامسة لافتتاحها في البحرين

احتفلت “أنصار جاليري” الاختيار الأول والأفضل للتسوق في مملكة البحرين، بالذكرى السنوية الخامسة، وذلك يوم الخميس (23 أكتوبر/ تشرين الأول 2014). وتشمل الاحتفالات الترفيهية للعوائل والأطفال ووجود أكثر من 5555 جائزة فورية للفوز بها من خلال كوبونات “امسح واربح”.

وأنصار “جاليري” البحرين وهي تكمل عامها الخامس تتسضيف لمدة شهر زبائنه ويمتعهم بعروض مذهلة إلى استرجاع 50 في المئة من قيمة مشترياتك وكذلك يقدم فعاليات متنوعة للأطفال، وذلك في الفترة من 23 أكتوبر إلى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014.

وعند قيامك بعملية شراء بمبلغ 20 ديناراً بحرينياً في فاتورة واحدة من الطابقين الأول والثاني (الملابس والأحذية والساعات والعطور، ألعاب، حقائب، والأدوات المنزلية والأدوات الصحية) فإنك ستحصل على قسيمة شراء فوراًً بقيمة 10 دنانير.

وعند قيامك بعملية شراء بمبلغ 100 دينار بحريني في فاتورة واحدة من الطابق الثالث (الأثاث المنزلي وأثاث المكاتب، والسجاد، الإضاءات، وأطقم الجلوس وأطقم غرفة الطعام وغرف النوم) فإنك ستحصل على قسيمة شراء فوراًً بقيمة 50 ديناراً.

وأكثر من ذلك... فإن كل عملية شراء بقيمة 20 ديناراً بحرينياً من أي طابق في فاتورة واحدة تعطى للزبائن فرصة الفوز بالهدايا الفورية التي تبلغ مجموعها أكثر من 5555 جائزة من خلال برنامج “امسح واربح”، وذلك للفترة من 23 أكتوبر حتى 5 نوفمبر المقبل.

ولاتزال المفاجآت مستمرة (...) فعند شرائك بمبلغ 5 دنانير من أي طابق في فاتورة واحدة فإنك ستحصل على كوبون يؤهلك للدخول في السحب وفرصة للفوز بالهدايا المدهشة إضافة إلى 7 سيارات فورد إسكيب عائلية.

لقد صنعت “أنصار جاليري” البحرين لنفسها موقعاً متميزاً بين زبائنها الكرام، بحيث أصبحت الاختيار الأول والأفضل للتسوق في مملكة البحرين لجميع أطياف المجتمع وأيضاً التميز في تجارة التجزئة.

وسنواصل إرضاء زبائننا مع خدمات متميزة للزبائن والانفتاح في المستقبل لتلبية الأذواق المختلفة من الملابس والأثاث وغيرها من المنتجات، وقد أتمت “أنصار جاليري” عامها الخامس ونتمنى أن تستمر سنوات أخرى عديدة.

وإن ما وصلت إليه “أنصار جاليري” البحرين من تقدم وتطور لم يكن من الممكن تحقيقه لولا الدعم من وزارات الدولة المتعددة وخاصة وزارة الصناعة والتجارة، والمجتمع الذي قرر أن يكون أنصار جاليري وجهته المفضلة في التسوق.

وختاماً فإننا نقدر ونشكر من أعماق قلوبنا كل من وقف معنا في تحقيق هذا النجاح الكبير خلال فترة وجيزة.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً