العدد 4449 - الثلثاء 11 نوفمبر 2014م الموافق 18 محرم 1436هـ

محمد بن مبارك يستقبل السفيرين الباكستاني والفرنسي

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية صباح أمس (الثلثاء)، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين محمد سعيد خان وذلك بمناسبة تسلمه مهماته الدبلوماسية سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين.

وأشاد سموه، خلال اللقاء، بمستوى العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، مشيراً إلى الزيارة التاريخية لجلالة الملك لجمهورية باكستان الإسلامية في شهر مارس/ آذار الماضي والتي كان لها الأثر في تعزيز العمل الثنائي المشترك بين البلدين في المجالات كافة، متمنياً سموه لخان التوفيق والنجاح في مهمات عمله الدبلوماسي الجديد.

من جهته، شكر السفير الباكستاني سموه على ترحيبه، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية بين جمهورية باكستان الإسلامية ومملكة البحرين وما وصلت إليه من تطور ملحوظ في كل الجوانب وسعيه لتعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين والبلدين الشقيقين.

من جهة أخرى أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء بمستوى العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية.

جاء ذلك لدى استقبال سموه في مكتبه بقصر القضيبية صباح أمس الثلثاء سفير الجمهورية الفرنسية لدى البحرين برنار رينيو فابر وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي سفيرا لبلاده لدى مملكة البحرين.

وقد أعرب نائب رئيس الوزراء عن تمنياته لبرنار رينيو التوفيق والنجاح في تعزيز وتنمية علاقات الصداقة والتعاون بين بلاده ومملكة البحرين.

من جانبه، شكر السفير الفرنسي سموه على ترحيبه، مشيدا بما تتمتع به مملكة البحرين من تطور ونماء، كما أكد اهتمام بلاده بتطوير وتعزيز العلاقات الثنائية مع مملكة البحرين لما فيه خدمة مصالح الشعبين والبلدين الصديقين.

العدد 4449 - الثلثاء 11 نوفمبر 2014م الموافق 18 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً