العدد 4449 - الثلثاء 11 نوفمبر 2014م الموافق 18 محرم 1436هـ

السفارة المصرية تثري المكتبة الوطنية بـ51 عنواناً وأقراص ممغنطة

الجفير - المكتبة الوطنية 

11 نوفمبر 2014

قدمت السفارة المصرية للمكتبة الوطنية بمركز عيسى الثقافي، مجموعة من الكتب، ضمت زهاء 51 عنواناً، إضافة إلى بعض الأقراص الممغنطة.

جاء ذلك خلال استقبال مدير المكتبة الوطنية بمركز عيسى الثقافي منصور سرحان، بمكتبه صباح أمس الثلثاء (11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، السفير المصري عواد.

وأعرب مدير المكتبة الوطنية عن شكره وتقديره لسفير جمهورية مصر العربية على هذه المبادرة الثقافية الطيبة التي تؤكد على متانة العلاقات الثقافية بين البلدين الشقيقين، مشيراً إلى أهمية هذه المجموعة من الكتب كونها متنوعة وتغطي مواضيع مختلفة في الشعر والأدب، والحضارة، والتاريخ، والفلسفة والاجتماع والفن والمسرح، كما تضم المجموعة كتباً عن شخصيات أدبية مصرية لامعة كان لها دورها الكبير في رفد الثقافة العربية بمؤلفاتها التي غطت المنطقة العربية من المحيط إلى الخليج، ومن بين تلك الشخصيات نجيب محفوظ الذي حاز جائزة نوبل للأدب، وتوفيق الحكيم، وطه حسين. منوهاً إلى أن هذه الكتب ستضاف إلى مجموعات الكتب بالمكتبة الوطنية كونها كتباً حديثة النشر.

من جانبه، عبر السفير المصري عن اعتزازه وإعجابه بالدور الثقافي الذي تقوم به المكتبة الوطنية بمركز عيسى الثقافي، متمنياً أن يستفيد القراء ورواد المكتبة الوطنية من هذه المجموعة.

العدد 4449 - الثلثاء 11 نوفمبر 2014م الموافق 18 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً