العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

مدرب قطر: فلسفتي قادت قطر لنهائي خليجي 22

أوضح مدرب منتخب قطر الجزائري جمال بلماضي بان تأهل فريقه إلى الدور النهائي لبطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 22) المقامة حاليا بالسعودية عقب فوزه 3/ 1 على المنتخب العماني في الدور قبل النهائي للمسابقة اليوم الأحد (23 نوفمبر / تشرين الثاني 2014) جاء بسبب تواضع مستوى الاخير منتخب عمان.

وأشار بلماضي إلى ان هنالك أسباب دائما تكون خلف الانتصار حيث قدم المنتخب القطري مباراة ممتازة، تمكن من خلالها من صناعة عدة فرص، ولم يوفق الا بتسجيل هدف وحيد في الشوط الاول بينما حالفه التوفيق في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدفين.

وطالب مدرب المنتخب القطري بعدم الالتفات للخصم وعدم هضم حق الجهاز الفني الذي بقي يعمل طوال الفترة الماضية.

وألمح بلماضي إلى أنه يعتمد في فلسفته في قيادة المنتخب القطري على اللعب الهجومي والذي جعله يصنع العديد من الفرص خلال المباريات الماضية، ولكن كان ما ينقص الفريق هو التوفيق الذي حالفه في مواجهة اليوم.

وعن أشراك البديل علي أسد قال بلماضي أنه سبق ان شارك كبديل في مواجهة المنتخب السعودي وكأساسي في مواجهة اليمن، حيث تحتم مثل هذه البطولات اشراك العديد من اللاعبين لإراحتهم بسبب ضيق الفترة الزمنية بين المباريات، موضحا ثقته الكبيرة في البدلاء الذين يشركهم.وقدم بلماضي شكره للجماهير التي ساندت فريقه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً