العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ

تسليم جائزة الفائز بمسابقة بطولة تحدي البحرين للترايثلون

العوالي – المكتب الاعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "تحدي البحرين للترايثلون" والتي ستقام يوم السادس من ديسمبر المقبل بتنظيم مشترك بين شركة (جالنجchallenge) العالمية ومؤسسة ناصر بن حمد عن الفائز الأول في مسابقتها الترويجية للبطولة والتي تم تخصيصها للجمهور.

وفاز بالجائزة الأولى للمسابقة جوريان هندريكس ((Jorrian Hendricks وهي عبارة عن تذكرة سفر البحرين – دبي – البحرين حيث تم تخصيص هذه المسابقة الى الجمهور وذلك حرصا منها على دعم الجماهير المتابعة للبطولة التي سيشارك فيها نخبة من اللاعبين من مختلف دول العالم.

وستقوم اللجنة المنظمة للبطولة بتخصيص تذكرة أخرى البحرين – دبي – البحرين للفائز في الأسبوع المقبل على أن يتم تخصيص تذكرة البحرين – اسطنبول – البحرين للسبوع الذي يليه.

ودعت اللجنة المنظمة الجماهير الراغبة في المشاركة في المسابقة ارسال رسلة نصية مكتب فيها Bahrain، على الأرقام التالية: بتلكو 95533، زين 94112، فيفا 98887، وخصصت اللجنة المنظمة جوائز قيمة للفائزين في المسابقة.

ويأتي تخصيص الجوائز للجمهور تنفيذا لتوجيهات من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تقديراً من سموه للجماهير البحرينية وحثهم على متابعة البطولة والتعرف على رياضة الترايثلون خاصة وإن المملكة تعتبر موطن لرياضة الترايثلون في الشرق الأوسط وحرصا من سموه على نشر اهداف رياضة الترايثلون في المملكة وتوسيع قاعدة المشاركين فيها هذه الرياضة إضافة الى حث الشباب على المشاركة في هذا الرياضة التي تعتبر من الرياضات التي تنمي الجانب البدني والذهني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً