العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

سلمان بن ابراهيم يصل مانيلا ويفتتح اجتماعات الاتحاد الآسيوي

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى العاصمة الفلبينية مانيلا التي ستشهد خلال الأيام القادمة زخماً واسعاً من الاجتماعات والفعاليات الآسيوية المتعددة وفي مقدمتها الاحتفال الكبير بمناسبة مرور تأسيس 60 عاماً على تأسيس الاتحاد الآسيوي .

ويفتتح الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في مانيلا اجتماعات لجان الاتحاد الآسيوي التي ستنطلق يوم الخميس باجتماع اللجنة القانونية، واللجنة المالية ، وتتواصل يوم الجمعة المقبل باجتماعات لجنة التدقيق، واللجنة المنظمة لكأس آسيا 2015، ولجنة الانضباط ،ولجنة المسابقات، ولجنة الانتخابات.

كما يترأس رئيس الاتحاد الآسيوي يوم السبت المقبل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الذي سيناقش العديد من القضايا المرتبطة بمسيرة كرة القدم الآسيوية وسيتخذ خلالها القرارات المناسبة.

ويحضر الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة صباح يوم الأحد المقبل حفل وضع حجر الأساس لمشروع الهدف في الاتحاد الفلبيني لكرة القدم والذي سيجرى بحضور السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيقام الاحتفال الرسمي بمرور 60 عاماً على تأسيس الاتحاد الآسيوي مساء يوم الأحد المقبل ويتضمن العديد من الفقرات المتنوعة التي تسلط الضوء على منجزات الاتحاد الآسيوي منذ تأسيسه في مانيلا عام 1954 وحتى الوقت الحاضر، كما سيتم خلال الحفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي للاعبين الأفضل لعام 2014.

وسيقوم رئيس الاتحاد الآسيوي برفقة رئيس الاتحاد الدولي يوم الاثنين المقبل بتدشين قرية الاتحاد الآسيوي في مدينة ( تاكلوبان) جنوب شرق مانيلا والتي تأتي تعبيراً عن حرص الاتحاد الآسيوي على التضامن مع المدينة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للإعصار الذي تعرضت له العام الماضي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً