العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

خليجي 22: لوبيز "تفاصيل صغيرة ستحسم النهائي وهدفنا احراز الكأس"

اعتبر مدرب منتخب السعودية لكرة القدم الاسباني خوان لوبيز كارو ان تفاصيل صغيرة ستحسم المباراة النهائية لـ"خليجي22" مع المنتخب القطري غداً الاربعاء، وان هدفه احراز لقب البطولة.

وقال لوبيز كارو "المباراة النهائية ستكون صعبة جداً وستتميز بالندية، وبالنسبة إلى فريقنا فانه سيكون ملزما بتقديم كل ما لديه من اجل حسم النزالات الثنائية، فالمباراة ستلعب على تفاصيل صغيرة تحدد نتيجتها".

وتابع "لدينا ثقة كبيرة بلاعبينا لتقديم مباراة كبيرة، واتمنى ان نوفق في تحقيق هدفنا باحراز اللقب وإسعاد الجميع، فالاهم بالنسبة لي هو تحقيق الهدف اي احراز الكأس".

وتحدث مجدداً عن الانتقادات التي تواجهه بقوله "سبق وفي مرات عدة ان قلت انني لا افكر بمستقبلي الان، فما يشغلني حاليا هو مساعدة فريقي والقيام بعملي بأفضل ما يمكن، ولذلك سأحاول القيام بما هو افضل للكرة السعودية واللاعبين وللاشخاص الذين وضعوا ثقتهم بي".

واوضح لوبيز كارو "المباراة نهائية ويجب ان نتعامل معها بطريقة خاصة، فالجانب النفسي مهم جدا في مثل هذه المباريات، لا بل ان كل العوامل التكتيكية والفنية والبدنية والذهنية ستلعب دورا حاسما فيها"، مضيفا "لقد بذل المنتخبان جهودا كبيرة للوصول الى هذه المرحلة، والثقة سيكون لها دورها ايضا، فالمباراة تشكل فرصة جيدة لجميع اللاعبين للتألق، فهم يستحقون المشاركة فيها وكلهم جاهزون، ولكن في النهاية هناك 11 لاعبا فقط يمكنهم ذلك".

اما حارس مرمى المنتخب السعودي وليد عبدالله فقال بدوره "المباراة ستكون صعبة، فالمنتخب القطري يضم لاعبين جيدين ونحن نحترمه".

وتابع "سنظهر بمستوى مشرف للكرة السعودية، فنحن قادرون على الفوز ونتمنى ان يؤازرنا الجمهور بقوة غدا لاحراز الكأس لان المباراة تعني لنا الكثير".

ومرة جديدة يتغيب مدرب منتخب قطر الجزائري جمال بلماضي عن المؤتمر الصحافي، فحضر بدلا منه مساعده الفرنسي سيرجيو رومونو.

وقال رومانو "بذلنا مجهودا كبيرا في البطولة للوصول الى النهائي، ففي المباراة الاولى واجهنا المنتخب السعودي ونحن نعرفه جيدا ومتفائلون ونملك إمكانية احراز الكأس".

واوضح "ستكون المباراة غداً مختلفة عن مباارة الافتتاح، ولكننا تعلمنا مما حصل معنا، والان نحن على بعد خطوة من اللقب، ولدينا ثقة باللاعبين بالرغم من اننا نعتقد بان المنتخب السعودي افضل منا وهو المرشح الاول للكأس لانه يلعب على ارضه وبين جمهوره"، مضيفاً "واجهنا المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية، وقد تلقينا هدفا في الشوط الاول ثم نجحنا في ادراك التعادل في الشوط الثاني، وبالتالي نعرف قدراتنا واسلوبنا لن يشهد تغييرا كبيرا".

وعن عدم تحقيق منتخب قطر اكثر من فوز في البطولة حتى الان قال "منتخب قطر شاب تنقص لاعبيه الخبرة، لقد وصل الى نصف النهائي وتمكن فيه من تحقيق الفوز، قد نكون لم نسجل الكثير من الاهداف ولكننا نثق باللاعبين لتقديم الافضل في المباراة النهائية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً