العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

سلمان بن ابراهيم : إنجاز خالد بن حمد يؤكد قيمة مبادراته الرياضية المتميزة

المنامة – الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن خالص التهاني والتبريكات إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الإتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول بمناسبة فوز سموه بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن فئة ( أفضل رياضي حقق نجاحات متميزة).

وأكد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن فوز سمو الشيخ خالد بن حمد بالجائزة يعكس المكانة المرموقة التي بات يحتلها سموه على ساحة الحركة الرياضية إقليمياً ودولياً ويترجم ما يتمتع به من فكر نيّر وحماس متقد في تبني وتنفيذ المبادرات الرياضية المتميزة التي تركت بصمة مؤثرة على ساحة العمل الرياضي.

واوضح الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن مبادرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالقيام بالسباحة لمدة 24 ساعة متواصلة من المملكة العربية السعودية إلى مملكة البحرين ستظل على الدوام نموذجاَ مشرقاً يكرس مبادئ الإرادة والعزيمة الصلبة وتسخير الرياضة لخدمة العمل الخيري خصوصاً وأن تم تخصيص ريع تلك المبادرة لصالح مرضى السرطان في خطوة تحسب لصاحب المبادرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

كما أشاد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بفوز رئيس الإتحاد الدولي للرياضة العسكرية عبد الحكيم الشنو بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن فئة (الإداري العربي المبدع).

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ان فوز الشنو بالجائزة يتوج الإنجاز الباهر الذي حققه بفوزه بمنصب رئيس الإتحاد الدولي للرياضة العسكرية كأول شخصية عربية تتبوأ هذا المنصب مبيناً أن فوزه يترجم الموقع الريادي التي باتت تحتله الكفاءات البحرينية على الساحة الرياضية الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً