العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

ولي العهد: الأفق واسع في مواصلة تطوير الأسس القوية في إطار العلاقات البحرينية اليابانية

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن الأفق واسع و الفرص واعدة في مواصلة تطوير الأسس القوية التي تم العمل على تنميتها في إطار العلاقات البحرينية اليابانية الراسخة عبر العقود الماضية، مما عززه تبادل الزيارات بي البلدين و خاصة الزيارة التي قام بها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في عام 2012.

وقال سموه لدى استقباله في قصر الرفاع اليوم الأربعاء (26 نوفمبر / تشرين الثاني 2014) السفير الياباني الجديد لدى المملكة كيوشي آساكو بمناسبة تعيينه إن المملكة تحرص على المضي قدماً في دعم كل ما يستلزمه مسار البناء على المكتسبات المشتركة في العلاقات البحرينية اليابانية المتميزة مما يأتي كذلك ضمن إطار العلاقات الخليجية و الشرق آسيوية و ما تحوزه من إمكانات عالية، خاصة في النواحي الاقتصادية و التجارية.

ورحب سموه بالسفير الياباني الجديد، مؤكداً على دوره في توثيق الروابط بين البلدين الصديقين، مما كان للسفراء السابقين من بلاده دور مثمر فيه.

من جانبه، أعرب ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء السفير الياباني لصاحب السمو الملكي عن سعادته و سروره بما لقيه من حسن استقبال، مؤكداً حرص بلاده على الاستمرار في توطيد العلاقات مع مملكة البحرين على كافة المستويات و في مختلف المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً