العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

البحرين على موعد مع الميداليات الملونة في بطولة الأندية العربية للكينغ بوكسينغ

تألق لاعبو فريق الداخلية والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بشكل لافت في منافسات اليوم الجمعة (28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) لبطولة الأندية العربية للكينغ بوكسينغ المقامة في الأردن وتستمر حتى 30 من شهر نوفمبر الحالي.

وتشهد البطولة منافسات حامية بين اللاعبين حيث أقيمت يوم الأمس منافسات الرجال والسيدات لجميع الأوزان وشهدت تألق لاعبي مملكة البحرين الذين وصلوا لمراحل متقدمة وأصبحوا ينافسون بقوة على نيل الميداليات الملونة خاصة ان اليوم وغدا سيشهدان الأدوار النهائية للبطولة التي يشارك فيها 145 لاعب ولاعبة يمثلون 21 نادياً عربياً من 7 دول عربية هي مملكة البحرين والأردن والسودان وفلسطين ومصر وليبيا والعراق.

فاطمة تطير إلى النهائي

تأهلت بكل جدارة اللاعبة المتألقة عريف فاطمة جمال بورشيد إلى المباراة النهائية بعد أن قدمت عروض قوية طوال الأدوار التي سبقتها.

وستخوض فاطمة المباراة النهائية مساء اليوم، وهي في أتم الاستعداد والجاهزية لخوض المباراة وسوف تسعى لتحقيق الفوز والحصول على الميدالية الذهبية وهي قادرة على ذلك خاصة أنها تمتلك امكانات عالية وقوة كبيرة.

هذا وتأهل إلى دور الأربعة (موظف مدني) حسام نصر الدين في وزن 71 أسلوب اللوكيك، وتأهل إلى الدور نفسه (شرطي) غسان محمد محمود في وزن 74 أسلوب سيمي كونتاكت.

وفي فئة الشباب تأهل إلى نصف النهائي اللاعب حمد أسامة مالله في وزن 57، وتأهل إلى دور الثمانية اللاعب شرطي محمد مثني في وزن 63.5 أسلوب الفل كونتاكت.

الشيخ: قادرون على تحقيق الانجاز

قال المدرب والحكم الدولي والعربي عبدالله الشيخ نائب رئيس الاتحاد للشون الفنية أن البحرين قادرة على تحقيق الانجاز بعد ان تأهلت إلى المباراة النهائية اللاعبة فاطمة جمال بورشيد وأصبح العديد من اللاعبين قريبين من التأهل للنهائي والمنافسة على الميداليات الملونة.

وأثنى عبدالله الشيخ على الجهود العالية التي يبذلها اللاعبين وحرصهم على تقديم المستويات الجيدة والمنافسة على الألقاب وتشريف البلاد، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح وأكد في ذات الوقت ان اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض الأدوار القادمة وأبدى ثقة مجلس الادارة بأن يواصل اللاعبين على ذات المنوال وتحقيق النتائج المشرفة.

المنصوري ومطر يلتقيان الرئيس والأمين العام

التقى الأمين المالي بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس السيد محمد المنصوري ومديرة لعبة فنون القتال بالاتحاد سهى مطر مع رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأردني للمصارعة حسين الجبور والأمين العام بالاتحاد يونس العبداللات وذلك في إطار السياسة التي يتبعها الاتحاد بتبادل الخبرات مع الاتحادات العربية والعالمية من أجل رفع الخبرات على المستوى المحلي.

ونقل السيد محمد المنصوري للمسئولين تحيات وتقدير رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، مشيداً بالاستضافة الناجحة للأردن للبطولة العربية للأندية المقامة حالياً في الاردن.

وأكد المنصوري أن اتحاد الدفاع عن النفس يسير بخطى ثابتة من أجل كسب الخبرات من الدول الشقيقة وتبادل الخبرات لتطوير اللعبة في البحرين، مشيراً إلى أن الزيارة حققت نجاح منقطع النظير من خلال التعرف على الخطط والبرامج التي يسير عليها الاتحاد الاردني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً