العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ

المنافسة والإثارة شعار سباق افتتاح موسم القدرة

عوالي – المكتب الإعلامي 

30 نوفمبر 2014

أكد الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سباق افتتاح الموسم شهد المنافسة في جميع مراحله وما زاد من قوته مشاركة نخبة من فرسان المملكة وجيادهم والذي ساهم في إعطاء السباق طابعا فنيا قوياً وخصوصاً بعد أن شهدت منافسة عالية، مشيرا إلى أن السباق كان قوياً مع انطلاقته في المرحلة الأولى، إذ شهد اندفاعاً وسرعة من غالبية الفرسان الذين ساهموا في إشعال فتيل الإثارة للسباق، وتهيئة الأجواء ليكون سريعاً مع انطلاقته.

وأوضح ناصر بن حمد أن المشاركة الواسعة من قبل الفرسان ساهم في خلق أجواء من المنافسة القوية والمثيرة، وجميع الفرسان أكدوا النوايا التنافسية لهذا الموسم من خلال وجود الفرسان المتميزين إلى جانب قوة الجياد التي شاركت بها في منافسات السباق، مشيرا إلى أن الفريق الملكي قام بإشراك الكثير من الجياد في هذا السباق بهدف تأهيل الجياد للمشاركة في السباقات المقبلة.

وأضاف ناصر بن حمد أن السباقات المقبلة ستكون المنافسة القوية حاضرة فيها من قبل الإسطبلات وهذا حق مشروع فالجميع يسعى إلى التتويج بالألقاب في منافسات رياضة القدرة في المملكة وتتويج جهدهم بتحقيق المراكز المتقدمة.

وأعرب مدير الفريق الملكي للقدرة خالد أحمد عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق الملكي في سباق افتتاح الموسم، واصفا سيطرة فرسان الفريق على المراكز الأولى بأنه ثمرة للجهود التي بذلت والاستعدادات الجيدة لهذه الموسم وتتويجا للفريق من العمل والتدريبات المتواصلة، كما أنه ثمرة لتوجيهات قائد الفريق الملكي ناصر بن حمد وحرص سموه على الاستعداد الجيد لكافة بطولات الموسم والمشاركة الناجحة للفريق الملكي.

وأضاف خالد أحمد بأن هدف الفريق في بداية الموسم كان المنافسة بقوة في مختلف سباقات الموسم، لذلك كانت الاستعدادات قوية ومبكرة من أجل تجهيز الخيل للموسم، مضيفا بأن الفريق عمل وفق إستراتيجية وخطط معينة منذ بداية الموسم لنيل الألقاب المحلية.

وأعرب مدرب فريق N13 أحمد عبدالله عن ارتياحه من النتيجة التي حققها فرسان فريقه في سباق افتتاح الموسم، مشيرا إلى أن نوايا الاسطبلات كانت مواصلة التميز والفوز بأفضل النتائج، إلى جانب تتويج جهودهم بتحقيق أفضل النتائج.

وأكد عبدالله أن السباق كان قويا وممتعا، إذ تابع الجميع الإثارة التي شهدها السباق في مراحله الخمس وخصوصا المرحلة الأخيرة التي تغيرت فيها العديد من المراكز وخصوصا الصدارة، مضيفا بأن فرسان فريق N13 تمكنوا بخبرتهم ومهارتهم من التعامل مع مختلف مراحل السباق بطريقة رائعة مكنتهم من الفوز.

وأكد خالد الخاطري من اسطبل الاصايل على النجاح المميز للسباق شهد مشاركة كبيرة من قبل الاسطبلات المحلية جاء قويا ومثيرا، مشيرا إلى عوامل عدة ساعدت وساهمت في إنجاح السباق أبرزها توجيهات ناصر بن حمد وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ومتابعته الدائمة للتفاصيل قبل انطلاق السباق، وأشار إلى الدور البارز لجميع العاملين في السباق وتفانيهم وجديتهم في القيام بدورهم على أكمل وجه، مشيدا بهذه الجهود المتميزة والتي ساهمت في النجاح الكبير واللافت للسباق.

وأكد المدرب عبدالحق قدوري أن السباق أكد النوايا الحقيقة للموسم الحافل والمثير، والذي ينبئ بأداء مغاير ومختلف عن بقية منافسات المواسم الماضية، مشيرا إلى أن السباق كان قويا ومثيرا في جميع مراحله الخمس، وأنه وجه فرسانه منذ البداية للدخول بين فرسان المقدمة مؤكدا أن السباق كان فرصة حقيقية لاختبار قدرة الجياد قبل الموسم القوي وأوضح أن السباق كان وقويا ومثير منذ بدايته ولكن الأهم من ذلك هو تأهيل الجياد للمشاركة في السباقات المقبلة والتي نأمل أن نحقق نتائج طيبة فيها.

العدد 4468 - الأحد 30 نوفمبر 2014م الموافق 07 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً