العدد 4475 - الأحد 07 ديسمبر 2014م الموافق 14 صفر 1436هـ

رئيس الوزراء يشيد بتحدي المترشحين والناخبين لمحاولات الترهيب

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيسي مجلسي النواب والشورى
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيسي مجلسي النواب والشورى

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى لقائه أمس (الأحد) في قصر القضيبية، رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، بحضور كبار المسئولين في مملكة البحرين، بمبادرة كل مترشح أصر على المشاركة في الانتخابات النيابية والبلدية وقبل خوض غمار التحدي وصمم على أن يشارك دون الالتفات لمحاولات الترهيب التي مورست ضدهم، كما أشاد سموه بالناخبين الذين تحدوا الإرهاب وجسدوا بأصواتهم مدى حضارية ووعي الشعب البحريني.

كما أشاد سموه خلال اللقاء بعطاء كل من الظهراني والصالح خلال مسيرتهما البرلمانية، وبما تميزت به فترة رئاستهما لمجلسي النواب والشورى من تعاون وثيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في كل ما يحقق تقدم الوطن وازدهاره.

وأكد سموه أن جهود رجالات البحرين المخلصين الذين ساهموا بعطاءاتهم في تعزيز نهضة البحرين وازدهارها ستبقى دائماً محل تقدير واعتزاز، متمنياً سموه لمجلسي النواب والشورى التوفيق والنجاح، وأن يواصلا دورهما بالتعاون مع الحكومة في تحقيق ما يتطلع إليه المواطنون في مستقبل أكثر ازدهاراً.

وشدد سموه على أن التشاور والتنسيق المستمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية شكل دعامة قوية لتعزيز العمل الوطني لخدمة مملكة البحرين وشعبها.

من جانبهما، أشاد رئيسا مجلسي النواب والشورى بما يوليه سمو رئيس الوزراء من حرص على تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والدور الذي قام به في تعزيز مسيرة التطوير والتحديث التي تشهدها مملكة البحرين، مؤكدين أن سموه هو صمام الأمان الذي حفظ العلاقات بين السلطتين واستطاع بحكمته ورؤيته أن يرتقي بالمسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين إلى آفاق أكثر اتساعاً وانجازاً.

العدد 4475 - الأحد 07 ديسمبر 2014م الموافق 14 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً