العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ

العاهل يعود إلى البلاد بعد ترؤسه وفد البحرين بقمة الدوحة

سمو ولي العهد في مقدمة مستقبلي جلالة الملك لدى عودته من الدوحة - بنا
سمو ولي العهد في مقدمة مستقبلي جلالة الملك لدى عودته من الدوحة - بنا

عاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحفظ الله ورعايته، إلى أرض الوطن أمس الثلثاء (9 ديسمبر/ كانون الأول 2014) قادما من دولة قطر الشقيقة بعد أن ترأس جلالته وفد مملكة البحرين إلى أعمال الدورة الخامسة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي استضافتها دولة قطر واختتمت في العاصمة القطرية (الدوحة) مساء أمس.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

هذا وكان عاهل البلاد غادر دولة قطر الشقيقة عائدا بحفظ الله ورعايته الى ارض الوطن، وكان في مقدمة مودعي جلالته وزير الدولة رئيس بعثة الشرف الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني وسفير مملكة البحرين لدى دولة قطر وحيد مبارك سيار.

وقد بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر الى أخيه صاحب السمو امير دولة قطر أعرب فيها جلالته عن شكره العميق والتقدير البالغ لأمير قطر، وحكومة وشعب دولة قطر على الحفاوة البالغة وحسن الاستقبال وكرم ضيافة، التي عكست عمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما عبر جلالته، في البرقية، عن مشاعر السعادة لمشاركته في هذا اللقاء الذي جمع قادة المجلس، وهو فرصة طيبة للتشاور حول ما يخص مسيرة مجلس التعاون في قضايا هامة تستوجب تبادل وجهات النظر والتنسيق بشأنها. مثنياً جلالته على «ما ساد مداولاتنا من حرص على تذليل المعوقات والرغبة الصادقة في تحقيق آمال وطموحات شعوبنا نحو مزيد من التواصل والتكامل».

كما أشاد جلالته بروح الإخاء والصفاء، التي سادت اللقاء و»ما توصلنا إليه من قرارات قد أكدت ما نحرص عليه جميعاً من عزم على العمل معاً نحو تحقيق آمال وطموحات شعوبنا في المجالات كافة».

هذا ورافق صاحب الجلالة العاهل وفد رسمي مكون من: وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، الشيخ حمد بن ابراهيم ال خليفة، وزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة، مستشار جلالة الملك للشئون الاقتصادية حسن عبدالله فخرو، مستشار جلالة الملك للشئون الاعلامية نبيل يعقوب الحمر، رئيس مجلس امناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة محمد عبدالغفار عبدالله، وزير المالية الشيخ احمد بن محمد ال خليفة، وزير شئون الدفاع اللواء الركن يوسف أحمد الجلاهمة، رئيس الديوان الملكي عبدالله ابراهيم الرميحي، رئيس المراسم الملكية اللواء الركن خليفة بن احمد الفضالة، حمد علي الكعبي السكرتير الشخصي لجلالة الملك، الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات محمود هاشم الكوهجي، سفير مملكة البحرين لدى دولة قطر وحيد مبارك سيار، اللواء الركن طيار محمد با حسين المسلم.

العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً