العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

محافظة العاصمة تحتفي بالأعياد الوطنية بحضور جميع منتسبيها

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن احتفال مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وذكرى عيد جلوس جلالة الملك يأتي في ظل انجازات حضارية تشهدها المملكة في شتى الميادين اتسمت بالشمولية في جميع جوانبها، مشيداً بالمكانة التي تحتلها هاتين المناسبتين الوطنيتين العزيزتين على قلوب شعب البحرين الوفي.

جاء ذلك بمناسبة إقامة محافظة العاصمة احتفاليتها بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك بحضور جميع موظفيها بمجلس المحافظة بالقضيبية، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب ووجهاء واعيان العاصمة.

وأوضح ان تخصيص المحافظة للاحتفاء بهذا اليوم يأتي بما قدمه كل موظف من أجل الوطن ورفعته، مؤكداً بان الأعياد الوطنية هي مناسبة وطنية سعيدة شهدت فيها المملكة استقلالها ووحدتها الوطنية وصولاً حتى انطلاق المسيرة الإصلاحية التي تبناها عاهل البلاد.

من جهتها أكدت رئيسة قسم التنمية الاستثمارية بالمحافظة مها الشيخ إن التميز والاجتهاد باتوا بمثابة رسالة سامية يؤمن بها الجميع ويطبقها على أرض الواقع جميع الموظفين وأن نجاح منظومة العمل يعتمد على تقديم أفضل مستوى من الخدمات تحت مختلف الظروف وفى كل الأوقات تدفع الموظفين إلى تقديم أفضل ما لديهم من إمكانيات وخلق روح المنافسة الشريفة بين العاملين بما يحقق الأهداف المرجوة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً