العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

ولي العهد يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بما تتمتع به الصحافة الرياضية في البحرين من انتشار واهتمام بين الأوساط الشبابية والرياضية، منوها بأهمية أن يظل التطوير في هذا المجال هو الأولوية مما سينعكس على تطوير الرياضة البحرينية بشكل عام.

جاء ذلك لدى لقائه بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بقصر القضيبية اليوم الاثنين (22 ديسمبر/ كانون الأول 2014) رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جياني ميرلو بحضور وزير شئون الإعلام عيسى بن عبدالرحمن الحمادي و رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس المردي بمناسبة مشاركته في احتفالية عيد الإعلاميين العرب الثامن.

معرباً سموه عن ترحيبه واعتزازه باستضافة مملكة البحرين لمقر الأمانة العامة للصحفيين الرياضيين في آسيا.

وأكد سموه على دور الإعلام الرياضي كمحور هام في تطوير الرياضة والعمل على رفع الثقافة والوعي الرياضي بين فئة الشباب والذي أصبح ضمن أولويات الخطط والاستراتيجيات الرياضية والشبابية.

ونوه سموه إلى تعاظم هذا الدور من خلال الاستفادة من التطور التقني الذي شهدته وسائل الاتصالات والتوظيف الناجح له.

وأشاد سموه بما يقوم به الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية من دور في تطوير الاعلام الرياضي متمنياً له دوام التوفيق في تحقيق أهدافه.

من جانبه، أعرب جياني ميرلو عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على فرصة اللقاء بسموه وأشاد بتوجهات مملكة البحرين نحو الاهتمام بالإعلام الرياضي والعمل على تحقيق الأهداف العليا للإعلام الرياضي ورسالته على المستوى الدولي والقاري.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً