العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

فندق وسوق وفلل وشقق تمليك بمشروع تطوير النادي البحري

أعلنت شركة «أملاك»، ذراع الاستثمار العقاري والمملوكة بالكامل للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، يوم أمس (الثلثاء)، إطلاق المشروع التطويري «بحرين مارينا» لتطوير تحويل النادي البحري.

وسيمتد المشروع بحسب بيان للشركة على طول الشريط الساحلي ليغطي المنطقة التي تشغل النادي البحري حاليّاً، ويتضمن المشروع متعدد الاستخدامات فندقاً من فئة الخمس نجوم بالإضافة إلى شقق للتملك الحر وفلل بواجهة بحرية، علاوة على مركز تسوق.


«هيئة التأمين الاجتماعي» تطلق مشروع «بحرين مارينا» في منطقة «النادي البحري»

المنامة - المحرر الاقتصادي

أعلنت شركة «أملاك»، ذراع الاستثمار العقاري والمملوكة بالكامل للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، يوم امس الثلثاء (30 ديسمبر/ كانون الاول 2014)، عن إطلاق المشروع التطويري «بحرين مارينا»، على أن تبدأ أعمال الإنشاء خلال الربع الثالث من العام 2015.

وقالت شركة «أملاك» في بيان «ان المشروع التطويري بحرين مارينا، يتماشى مع طموحات شركة أملاك الرامية لتحويل النادي البحري الحالي إلى مرفق عالمي المستوى ومعلم وطني متميز».

وجاء في البيان: «ترمي شركة أملاك إلى تعزيز وتطوير استراتيجيات الاستثمارات العقارية المملوكة للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي. ويعتبر المشروع التطويري بحرين مارينا، أول مشروع يعلن عنه منذ إطلاق شركة أملاك».

وأكدت في البيان ان «شركة أملاك على ثقة بالعوائد المثمرة التي سيحققها المشروع لمملكة البحرين»، مشيراً الى «الخبرة الطويلة والمهارة الواسعة الذي يتمتع به كادر العمل في شركة أملاك».

يمتد المشروع التطويري «بحرين مارينا» على طول الشريط الساحلي، ويعد إحدى أهم الوجهات الترفيهية الراقية في البحرين وسيضم المشروع مرافق سكنية وترفيهية متطورة، إضافة إلى المرافق البحرية الفاخرة.

ويعتمد المشروع الجديد على تصاميم عصرية وحضارية، ويمتد على مساحة 1,500,000 قدم ليغطي المنطقة التي تشغل النادي البحري حالياً في قلب العاصمة المنامة، ويعتبر مشروعاً متميزاً من فئة الخمس نجوم ويشتمل على حدائق خضراء والعديد من المساحات المائية.

ومن المتوقع استكمال المشروع في العام 2019، ويتضمن المشروع المتعدد الاستخدامات فندقاً من فئة الخمس نجوم وشققاً متكاملة الخدمات، بالإضافة إلى شقق للتملك الحر وفلل بواجهة بحرية، علاوة على مركز تسوق ومركز ترفيهي وتعليمي عائلي متكامل ومنطقة مخصصة للاستجمام تمتاز بواجهتها البحرية المتفردة وأماكن مخصصة لمحلات التجزئة والمطاعم بالإضافة إلى مرسى ونادي يخوت تتسع لاستقبال أكثر من 300 قارب مختلفة الاحجام.

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً