العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

رئيس الوزراء يتسلم الوثيقة الاستراتيجية للسلطة القضائية 2020

سمو رئيس الوزراء لدى تسلمه وثيقة السلطة القضائية الاستراتيجية 2020
سمو رئيس الوزراء لدى تسلمه وثيقة السلطة القضائية الاستراتيجية 2020

تسلم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى لقائه في قصر القضيبية صباح أمس (الثلثاء)، رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز سالم الكواري، وأعضاء المجلس، الوثيقة الاستراتيجية للسلطة القضائية 2020 لتطوير العمل القضائي.

وأشاد سمو رئيس الوزراء بالتطور الذي تشهده منظومة العدالة في مملكة البحرين، مؤكداً أن الثقة في نظامنا القضائي البحريني عالية ونعتز بالمراحل التي وصل إليها القضاء في البحرين ونفخر بقضاتنا وبحيادية ونزاهة قضائنا وبما يتمتع به من استقلالية، مشيداً سموه بالجهود المبذولة لتقوية البناء المؤسسي للسلطة القضائية بفضل جهود المجلس الأعلى للقضاء رئيساً وأعضاء وبجهود السادة القضاة.

ونوه سموه بالتنظيم والتطوير المستمر الذي يشهده القضاء البحريني في بنيته وتشريعاته بكفاءة قضاته، مؤكداً سموه أن العمل بهذه الاستراتيجية سيدعم التطور الذي يشهده القضاء البحريني والذي امتاز عبر مسيرته بفضل نزاهة قضاته بالعدالة وتحقيق المساواة وسيادة القانون على الجميع.

وأكد سمو رئيس الوزراء أن الأسس التي تقوم عليها الاستراتيجية ستسند عمل القضاء من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المعلوماتية وتوظيفها وهو ما سينعكس إيجاباً على تنظيم القضاء وتبسيط إجراءاته وهي أهداف رسمها المجلس الأعلى للقضاء ولها منا كل الدعم والإسناد.

من جانبه، عبر الكواري عن شكره وتقديره وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء لسمو رئيس الوزراء على الاهتمام والحرص الذي يبديه سموه لتطوير القضاء بمملكة البحرين، معبراً عن تشرفه وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء بتقديم الوثيقة الاستراتيجية للسلطة القضائية 2020 وتقديم إيجاز لسموه عن محتويات هذه الوثيقة وأهدافها ومحاورها المختلفة من أجل استمرار النهوض والارتقاء بالسلطة القضائية.

وأضاف أنه رفع باسمه وباسم المجلس الأعلى للقضاء أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو رئيس الوزراء لما تحظى به السلطة القضائية من مساندة ودعم من سموه.

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً