العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ

القائد العام يستعرض العلاقات مع رئيس الوزراء الباكستاني وينوه بالتنسيق العسكري

استعرض القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة مع رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة محمد نواز شريف، علاقات الصداقة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، منوهاً بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين وتبادل الخبرات وسبل تعزيزها وخاصة فيما يتعلق منها بالتنسيق العسكري، كما تم خلال الاجتماع تبادل الأحاديث بشأن عدد من القضايا على الساحتين الدولية والإقليمية، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقام رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، وكان القائد العام لقوة دفاع البحرين في مقدمة مستقبليه، وذلك صباح أمس الخميس (8 يناير/ كانون الثاني 2015)، كما كان في الاستقبال وزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف الجلاهمة، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

ولدى وصول رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين جرى عزف السلام الوطني الباكستاني والسلام الملكي البحريني، ثم تفقد حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.

كما استمع شريف إلى إيجاز عن قوة دفاع البحرين ومراحل تشكيل أسلحتها، ووحداتها العسكرية المختلفة، ومدى التطور الذي حظيت به في عهد عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بعدها جرى تبادل الهدايا التذكارية، وفي ختام الزيارة قام الضيف بالتوقيع في سجل كبار الزوار.

حضر الاجتماع وزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف الجلاهمة، ووزير شئون مجلسي الشورى والنواب رئيس بعثة الشرف لضيف البلاد، غانم البوعينين، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي، وسفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى البحرين.

العدد 4507 - الخميس 08 يناير 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً