العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

القائد العام يكرم الوحدة الفائزة بـ «الجاهزية» القتالية والإدارية

أقيم تحت رعاية القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس الأربعاء (14 يناير/ كانون الثاني 2015)، الاحتفال بتكريم الوحدة الحاصلة على المركز الأول في برنامج اختبار وتقييم الجاهزية القتالية والإدارية للعام 2014، وذلك تزامناً مع ذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين السابعة والأربعين والتي تصادف الخامس من فبراير/ شباط.

وقدم مدير العمليات المشتركة العميد الركن غانم الفضالة خلال الحفل إيجازاً عن برنامج اختبار وتقييم الجاهزية القتالية والإدارية للعام 2014.

ثم قام المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد بتكريم الوحدات الفائزة، وهي القوة الخاصة الملكية وكتيبة المشاة الآلية الملكية الرابعة، وتم رفع راية القوة الخاصة الملكية الفائزة في برنامج اختبار وتقييم الجاهزية القتالية والإدارية للعام 2014.

وقد هنأ القائد العام لقوة دفاع البحرين الوحدات الفائزة في برنامج اختبار وتقييم الجاهزية القتالية والإدارية للعام 2014، مثمناً «ما ظهرت به تلك الوحدات من مستوى جاهزية متميزة وكفاءة عالية وروح معنوية متقدة، ما مكنهم من الحصول على هذه المراكز المتقدمة والتي تدل على قدرة وفعالية شتى منتسبي أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين لتنفيذ مختلف المهمات من الناحية القتالية والإدارية والتدريبية، وجهوزيتهم لتنفيذ الواجبات الموكلة إليهم تحت مختلف الظروف».

وأضاف أن الإنجازات التي تحققها أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين على مختلف المستويات والأصعدة أتت بفضل الله سبحانه وتعالى ثم برعاية عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبالجهود الدؤوبة المستمرة للرجال المخلصين بقوة دفاع البحرين، ما يمكن هذه القوة الشامخة من أداء واجبها المقدس بالذود عن تراب وسماء ومياه هذا الوطن العزيز، كما أكد أهمية التطوير والتحديث بقوة دفاع البحرين لما لهما من دور بارز في تعزيز وتقوية البناء العسكري والإداري، لتحقيق البرامج والخطط على الوجه الأكمل للوصول إلى الأهداف المنشودة، المرتكزة على الرؤى النيرة والتوجيهات السديدة.

كما أعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن تقديره لكل الجهود الطيبة التي بذلت لرفع مستوى الجاهزية القتالية والإدارية في أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين.

العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً