العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ

مركز الدوي الرياضي يتلقى دعوة لمعسكر في القوات البرية السعودية

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

16 يناير 2015

تلقى مركز الدوري الرياضي دعوة من منتخب القوات البرية السعودية للمشاركة في معسكر قصير ضمن تحضيرات منتخب القوات البرية للمشاركة في دورة وحدات الجيش الملكي السعودي في لعبة التايكواندو.

ويمتلك فريق القوات البرية السعودية العديد من نجوم لعبة التايكواندو البارزين يأتي في مقدمتهم البطل الدولي خالد بطي الدوسري.

وأكد مدرب منتخب البحرين الوطني للرجال عبدالله عيسى الدوي أن المشاركة في المعسكر سيعم بالفائدة على لاعبي المركز خاصة أن فريق القوات البرية السعودية يتمتع بامكانات عالية وتجهيزات مميزة تساهم برفع الجوانب الفنية لدى اللاعبين، مشيراً إلى أن رجال مركز الدوي الرياضي يسعون لتحقيق كامل الاستفادة من هذه الزيارة وإقامة المعسكر في الرياض.

وأشار إلى أن فريق مركز الدوي الرياضي يضم في جعبته العديد من نجوم اللعبة في مملكة البحرين وأن هذه الدورة أتت في وقت مناسب كان يبحث فيه المركز عن إقامة معسكر خارجي للفرق، مشيراً إلى أن الفريق سيحقق استفادة عالية من الجانب الفني اضافة الى تحقيق الاستفادة من جانب القوات البرية السعودية في ظل الامكانات العالية التي يتمتع بها رجال مركز الدوي الرياضي.

وأشار عبدالله عيسى الدوي أن المعسكر سيكون محطة إعدادية للمشاركات القادمة التي تنتظر مركز الدوي في لعبة التايكوندو، اذ سيشارك الفريق في بطولة الفجيرة الدولية التي ستقام في شهر فبراير المقبل بمشاركة كبار أبطال العالم في لعبة التايكواندو، وتنتظر الفريق ايضاً مشاركة في بطولة الدوحة الدولية في شهر مارس المقبل، مطالباً اللاعبين بالسعي لتحقيق الاستفادة الكاملة من المعسكر.

وأشاد الدوي بالجهود البارزة التي يبذلها مجلس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط وحرصهم على إبراز لعبة التايكواندو في البحرين والمساهمة بتوفير كافة الاحتياجات للمراكز الخاصة باللعبة، وخير دليل الزيارة الأخيرة التي قام بها مجلس الادارة إلى مركز الدوي خلال الايام الماضية واكدوا الوقوف إلى جانبنا في شتى المشاركات والمعسكرات الخارجية، مشيداً في نفس الوقت بجهود مدير لعبة التايكواندو بالاتحاد عضو مجلس الادارة محمد مصطفى السيد.

وقدم الدوي عميق شكره وتقديره لمسئولي منتخب القوات البرية السعودية على الدعوة الكريمة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في المحافل القادمة.

العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً