العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

الملا يلتقي الرئيس التركي ويؤكد دور أنقرة في حفظ الأمن

أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا الدور الذي تلعبه جمهورية تركيا الصديقة في حفظ الأمن والسلام ودعم القضايا الإسلامية والعربية على مختلف الأصعدة، إلى جانب دعم القضية السورية ومساعدة اللاجئين خصوصاً، التي تعكس العمق الاستراتيجي للمنطقة ككل، ولمملكة البحرين خصوصاً.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لرئيس مجلس النواب البحريني أحمد الملا، إذ نقل له تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، معبراً عن اعتزاز مملكة البحرين بكل أوجه الدعم والمساندة التي تبديها تركيا الصديقة لمملكة البحرين، وبحث معه العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ودعا الجانبان إلى تنمية العلاقات بين البلدين الصديقين.

ويأتي هذا اللقاء بمناسبة مشاركة وفد الشعبة البرلمانية برئاسة الملا في أعمال المؤتمر العاشر لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي المنعقد بمدينة إسطنبول في جمهورية تركيا الصديقة، في الفترة 17 - 22 يناير/ كانون الثاني الجاري، تحت شعار «الاستجابة لتحديات القرن الـ 21: إحلال السلام العالمي، العدالة، الاستقرار والأمن».

العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:10 ص

      لا عنده كل شي

      بس هالشي..ما يضره..يضر غيره..لازم يكون مبسوط

    • زائر 1 | 4:28 ص

      اما هذا نفاق؟

      كيف لتركيا تحافظ على الامن وهي اللي عن طريقها يدخلوا الدواعش لسوريا؟ كيف تحافظ على الامن وهي تقتل الاكراد؟ كيف تحافط على الامن وهي ترى وتسمح بمرور السلاح للدواعش وان لم تمولهم؟ فهي السبب الرئيسي في دمار العالم الاسلامي فهم للحين حاقدين على العرب...يمكن احنا عايشين في كوكب غير والملا شكلة مبسوط في تركيا ما يقدر يقول شيء غير والا يمكن ماعنده تلفزيون يشوف الاخبار او يمكن عنده خلل

اقرأ ايضاً