العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

بيليغريني غير راض عن التعادل مع تشلسي

أبدى التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أسفه لتعادل فريقه 1/1 مع مضيفه تشلسي في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم أمس السبت.

وصرح بيليغريني لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عقب المباراة "نحن لسنا سعداء بالحصول على نقطة التعادل أمس".
أضاف "لقد أتيحت لنا ثلاث فرص مؤكدة في الشوط الأول، ولكنهم أحرزوا هدفا من الهجمة الوحيدة التي سنحت لهم طوال 90 دقيقة، لقد فشلوا في تسديد أي كرة في الشوط الثاني".
وتابع "البعض يقول إن الحصول على نقطة من ملعب ستامفورد بريدج (ملعب تشلسي) يعتبر جيدا، ولكن بالنسبة لي فإنني أشعر بالأسف لأننا كنا أفضل كثيرا من تشلسي".
وفشل سيتي بتلك النتيجة في تحقيق الفوز خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة، كما أخفق في تقليص الفارق مع تشلسي إلى نقطتين ومن ثم إشعال المنافسة على اللقب خلال المراحل الخمس عشرة المقبلة للمسابقة، ليظل متأخرا بفارق خمس نقاط عن تشلسي بعدما أصبح رصيده 48 نقطة في المركز الثاني، مقابل 53 نقطة لتشلسي.
يذكر أن هذه هي المباراة الأولى التي يفشل خلالها تشلسي في الفوز على ملعبه في المسابقة هذا الموسم، بعدما حقق عشرة انتصارات متتالية على ملعب ستامفورد بريدج في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:19 ص

      رضبت مارضيت

      المباراة كانت حذرة جدا بالنسبه الى الفريقين والمدربين كانو يتمنون التعادل ولا الخسارة , جسلي لعب بحذر كما لعب المان سيتي وبعد هدف رييمي لابد من المان ان يهاجم ويتخلى عن الحذر وحصل على التعادل وعاد الى الحذر كما بدأ وانتهى بالمباراة يعني انك لست راضي فهذا غير صحيح يابليغريني انت راضي كل الرضا \\ وخاصة ان لاعبك القوى في الوسط والهجوم يايا توري لم يكن موجودا في الملعب

اقرأ ايضاً