العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ

نادي سار يسمح للمرأة حضور جلساته الإدارية

قال نادي سار الثقافي والرياضي انه بدأ في ترجمة توصيات ونتائج مؤتمر المرأة والعمل التطوعي على أرض الواقع، بعد أن اتخذ أول قراراته بهذا الشأن، وذلك بالسماح للمرأة بحضور جلساته الإدارية، ممثلة للجنة النسائية التي باتت تملك استقلاليتها في إقامة أنشطتها وبرامجها الخاصة بها.

وكان مؤتمر المرأة والعمل التطوعي الذي أقيم في شهر ديسمبر/ كانون الاول الماضي تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر قد ناقش عضوية المرأة ونشاطها في الأندية والمراكز الشبابية وأبرز المعوقات التي تحول دون حصول المرأة على مكانتها في المجتمع. وبرزت خلال الآونة الأخيرة منذ انطلاق اللجنة النسائية الذي يعود إلى ما يقارب من 10 سنوات العديد من الأنشطة والفعاليات النوعية التي كان لها الصيت والأثر الواضح في المجتمع. كما تمكنت اللجنة النسائية التابعة لمركز كانو للتنمية بنادي سار من خلق العديد من الكوادر المبدعة التي أثبتت براعتها خلال الاستحقاقات كافة، ولعل مؤتمر المرأة الذي أقيم مؤخراً خير دليل على ذلك، حيث أكدت اللجنة النسائية من خلال المؤتمر تميزها وكفاءتها في إقامة مختلف الأنشطة التي تخدم المجتمع.

من جانبه، أكد رئيس نادي سار الثقافي والرياضي عباس عبدالوهاب على الاستفادة من كل الكوادر الموجودة بالمجتمع: الرجالية منها والنسائية، وفي المجالات كافة دون الاقتصار على الشئون الرياضية.

العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً