العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ

الجيش المصري يقتل 27 متشدداً في سيناء

قالت مصادر أمنية إن 27 متشدداً قُتلوا وأصيب نحو 20 في غارات جوية شنها الجيش المصري في وقت مبكر أمس (الجمعة) في محافظة شمال سيناء في واحدة من أكبر العمليات الأمنية في المحافظة.

وشنّت طائرات «الأباتشي» الغارات على معاقل لتنظيم «ولاية سيناء» الذي بايع في نوفمبر/ تشرين الثاني زعيم تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش)، أبوبكر البغدادي.


الجيش المصري يقتل 27 متشدداً في سيناء

قالت مصادر أمنية إن 27 متشدداً قتلوا وأصيب نحو 20 في غارات جوية شنها الجيش المصري في وقت مبكر أمس الجمعة (6 فبراير/ شباط 2015) في محافظة شمال سيناء في واحدة من أكبر العمليات الأمنية في المحافظة. وشنت طائرات «الأباتشي» الغارات على معاقل لتنظيم «ولاية سيناء» الذي بايع في نوفمبر/ تشرين الثاني زعيم تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش)، أبوبكر البغدادي. وقالت المصادر إن الغارات استهدفت اجتماعاً «لولاية سيناء» كان يعقد جنوبي مدينة الشيخ زويد وإن معلومات وردت لقوات الأمن عن عقد الاجتماع للإعداد لهجمات جديدة.

العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:19 ص

      ارهابيون وليسوا متشددون

      قل ارهابيون ولا تقل متشددون . من يبايع الارهابيون فهو منهم . من يقتل افراد جيش بلده هو ارهابي. من يروع الامنين في وطنه هو ارهابي. من يجزون الرقاب ويحرقون العباد هم ارهابيون مجرمون وليسوا متشددين

اقرأ ايضاً