العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ

عيسى: الرفاع تأثر بالإرهاق في لقاء الشرقي

أكد المدرب الوطني المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع أحمد عيسى أن الفريق لم يظهر بالصورة الفنية المطلوبة، معللا أن الإرهاق الذي أصاب اللاعبين بعد مباراة السد القطري أثرت بصورة واضحة على أداء الفريق أمام فريق نادي الرفاع الشرقي، مضيفا أن الفريق يعتذر لجماهيره على ظهوره بهذا الأداء والنتيجة أمام الفريق الجار، مشيرا إلى أن الفريق يسعى للتعويض في المباريات المقبلة.

وقال عيسى: «لم نظهر بالصورة المطلوبة أمام الرفاع الشرقي، فالإرهاق الذي أصاب لاعبينا في مباراة السد، أثر على الأداء العام للفريق أمام الرفاع الشرقي، وهذا ما تسبب في خسارتنا نتيجة المباراة. فالفريق لعب مباراة السد يوم 10 فبراير/شباط ووصل فيها إلى ركلات الحظ الترجيحية، وعاد الفريق للبلاد فجر يوم 11 فبراير، ليعاود تدريباته في اليوم ذاته تحضيرا للقاء الرفاع الشرقي. فاللاعبون غير معتادين على مثل هذه الفترات القصيرة من المواجهات بين الواحدة والأخرى، وهذا ما دفع الجهاز الفني بالزج بلاعبين أكثر استعدادا من الناحية البدنية من بعض اللاعبين المؤثرين الذين يعانون من الإرهاق». وأضاف «ورغم أن الفريق لعب بمهاجمين واستحوذنا على الكرة معظم فترات المباراة، إلا أنه ومن هجمة مرتدة استغلها فريق الرفاع الشرقي ليسجل منها هدف المباراة الوحيد».

وأوضح المدرب المساعد للكتيبة الرفاعية أن الجهاز الفني والإداري وفور انتهاء مباراة الفريق والرفاع الشرقي طلبا من اللاعبين نسيان النتيجة والتفكير في المباريات المقبلة، منوها أن الفريق سيستأنف التدريبات اليوم استعدادا لمواجهة فريق نادي مدينة عيسى، يوم السبت 21 فبراير الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس الملك المفدى، والتي يتطلع خلالها الفريق لتحقيق الانتصار ومواصلة المشوار نحو المنافسة على تحقيق الكأس الملكية الغالية، مبينا كذلك أن الفريق يتطلع للتعويض في مسابقة الدوري سعيا للمحافظة على لقب المسابقة.

وقدم المدرب أحمد عيسى الشكر والتقدير لرئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة على وقفته الدائمة مع الفريق وتواجده في التدريبات والمباريات، مما يشكل دافعا معنويا كبيرا للاعبين في تجاوز أي هزيمة وتعثر وتقديم الأفضل وتحقيق النتائج الإيجابية المطلوبة في المباريات المقبلة.

العدد 4545 - الأحد 15 فبراير 2015م الموافق 25 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:50 ص

      نعم

      من وجهة نظري أن اللعبة في البحرين لازالت كما هي.ولم تصل العقلية لدى الجميع بخصوص ضغط المباريات المحلية والخارجية.المنظومة الكروية ابتدائا من الاتحاد والأندية وختاماً باللاعبين هي منظومة هواة.واما بخصوص المستويات بين الفرق المحلية أعتقد أنها متقاربة جداً الفروقات فقط مادية.

    • زائر 1 | 10:09 م

      تركوا عنكم العياره

      من كم موسم يلعب الرفاع بطولات خارجية ؟؟ للحين ماتعودوا
      ميمعين عندكم منتخب وغالبينكم الشرقي

اقرأ ايضاً