العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

خالد بن حمد: يهنئ الاهلي على الانجاز العربي في الكرة الطائرة

هنأ النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، فريق النادي الأهلي لكرة الطائرة بفوزه بلقب بطولة الاندية العربية للكرة الطائرة، التي أقيمت بجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وأشاد بالأداء المتميز الذي قدمه فريق النادي الاهلي، وما اظهره من روح رياضية عالية وعزيمة وإصرار على تحقيق الفوز، ليستحق بذلك اللقب العربي والذي يحرزه لأول مرة في تاريخه، مثنيا سموه على اداء اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وما بذلوه من جهود واضحة في سبيل اعتلاء منصة التتويج والفوز بالبطولة.

وأضاف ان الفريق يمتلك لاعبين ذوي امكانيات كبيرة نجحوا في توظيفها بالصورة المطلوبة في هذه المشاركة، مشيرا سموه الى ان هذه الامكانيات الفنية العالية ستخدم المنتخب الوطني في المشاركات القادمة.

وأعرب الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره للدور البارز لرئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة واهتمامه البالغ في اللعبة والتي كان لها الاثر الطيب في تطوير وارتقاء كرة الطائرة البحرينية، مؤكدا على الدور الفاعل للمؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر في تقديم الدعم وتسهيل كافة الامور والترتيبات الخاصة بالمشاركات الخارجية للأندية، والذي اسهم في تحقيق الاندية للانجازات في مختلف الالعاب الرياضية، مشيدا بإدارة النادي الاهلي برئاسة طلال كانو وكافة أعضاء مجلس الادارة على دعمها ووقفتها مع الفريق في هذه المشاركة الخارجية، والتي كان لها الاثر الايجابي في تحقيق الفريق المركز الاول وبجدارة واستحقاق، والذي رفع اسم مملكة البحرين عاليا في هذا التجمع الرياضي العربي، مهنئا سموه في الوقت ذاته الاتحاد البحريني للكرة الطائرة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة والادارة الاهلاوية على هذا الانجاز للفريق، متمنيا للفريق المزيد من التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

وكان فريق النادي الاهلي قد توج بلقب بطولة الاندية العربية للكرة الطائرة، بعد فوزه المستحق في المباراة النهائية على حساب فريق الجيش المصري بنتيجة ? اشواط مقابل شوط واحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً