العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

ولي العهد يرحب بفرص التعاون مع شركة أمازون لخدمات الويب

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن ما توفره مملكة البحرين من بنية تحتية لتقنية المعلومات و الاتصالات مدعومة بسياسات تنظيمية متقدمة يعكس إدراك المملكة لأهمية هذا القطاع الحيوي و تنمية دوره وموقعه.

وقال سموه في لقاء بقصر الرفاع بحضور الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس الهيئة العليا للاتصال والإعلام سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة ووزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد محمد مع نائب الرئيس للقطاع العام دولياً في شركة أمازون لخدمات الويب تيريسا كارلسون أن تواصل الجهود التي تضطلع بها الجهات المعنية بتقنية المعلومات و الاتصال لتطوير بنى و معطيات هذا القطاع تأخذ بعين الاعتبار التنامي المتزايد لحضور نشاط الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال بالمملكة مما يخدم الازدياد المضطرد في الطلب على الخدمات التقنية في القطاعين العام و الخاص.

ورحب سموه بفرص التعاون مع شركة أمازون لخدمات الويب و ما يمكن أن تشكله من إضافة نوعية للأفق التي تتطلع المملكة لتنميتها في قطاع تقنية المعلومات والاتصال على أسس من الابتكار والإبداع والانفتاح.

من جانبها، أعربت تيريسا كارلسون عن تقديرها لفرصة لقاء سموه والاطلاع على ما تمتلكه مملكة البحرين من إمكانيات بالبنى التحتية لقطاع تقنية المعلومات والاتصال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً