العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

الملا يلتقي رئيس وأعضاء جمعية قلالي للصيادين

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا عن دعم المجلس ولجانه وأعضاءه لكافة العاملين في القطاع العام والقطاع الخاص، وجميع الصيادين وأصحاب المهن والحرف البحرينيين، وأن موضوع الصيادين البحرينيين واحتياجاتهم ومطالبهم تحظى بالاهتمام البالغ من المجلس النيابي.

وأكد الملا أن مجلس النيابي وعبر اللجان المختصة سيتبنى ملف الصيادين البحرينيين، وسيسعى جاهدا وبالتعاون مع الحكومة الموقرة والأجهزة المختصة لحل المشكلات وتجاوز العقبات من أجل ضمان وتوفير كافة السبل المعينة للصيادين وحفظ هذا المهنة باعتبارها مجال اقتصادي مهم لضمان الأمن الغذائي لمملكة البحرين، ومصدر رزق للعاملين في مجال الصيد والبحارة.

ووجه رئيس مجلس النواب لجنة المرافق العامة بالمجلس للتعاون المثمر والتواصل الفعال مع الصيادين البحرينيين، وسبل توحيد الجهود من أجل دعم المواطنين في كافة المجالات والقطاعات.

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم الأحد (1 مارس/ آذار 2015) بمكتبه رئيس جمعية قلالي للصيادين محمد الدخيل وعدد من أعضاء الجمعية، الذي عبروا عن تقديرهم وامتنانهم للدعم النيابي من رئيس المجلس والنواب للصيادين البحرينيين، وقد حضر اللقاء النائب الشيخ عبدالحليم مراد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً