العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

7 مارس اختتام مهرجان بحرين نور العين بفعالية "بازار أمواج"

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

يختتم مهرجان بحرين نور العين الذي حقق نجاحاً باهراً في عامه الأول، فعالياته بإقامة سوق جديد هو "بازار أمواج" من 5 - 7 مارس في منطقة اللاجون في جزر أمواج في المحرق. ويتوقع أن يجتذب البازار و"السوق المسائي" فيه آلاف الزوار والمتسوقين. وقد لقيت الدعوة للمشاركة في البازار استجابة كبيرة حيث تم حجز جميع المساحات المخصصة للبائعين والفنانين.

وسيشتمل بازار أمواج على مجموعة من الفعاليات احتفاءً بالعام الأول من مهرجان بحرين نور العين الذي حقق نجاحا مذهلا. وتشمل هذه الفعاليات شراء المنتجات المحلية من أكثر من 40 بائعا إضافة إلى برامج اللياقة البدنية مجانية وذلك في يومي 6 و7 مارس من الساعه 9 صباحا الى 4 مساءً، والفنون والحرف اليدوية والتصميم وورش الأعمال وعروض السينما المفتوحة والعروض الفنية المباشرة وأعمال لأكثر من 30 فنانا مشاركا في البازار.

وتتضمن الفعاليات الترفيهية للبازار الفرقة الكويتية الشهيرة ميامي والفنانة العالمية صابرين والمنتج المحلي DJ Outlaw والفنان فليبيراشي، بالاضافه الى فنانين محليين سف يقومون بالعزف خلال عطلة نهاية الاسلوب. كما سيشهد السوق لأول مرة "جولات التذوق" أمواج بناء على طلب المتسوقين والزوار، والتي ستأخذ الزوار لتجربة مجموعة واسعة مما يقدمه أكثر من 22 مطعما ومقهى من مطاعم ومقاهي منطقة اللاجون في جزر أمواج. وسيتم خلال بازار أمواج كذلك السحب على الجائزة الكبرى في مسابقة "تسوق واربح في 5 مارس في تمام الساعه 6:30. كما سيتم توزيع الجوائز على الفائزين يوم السبت الموافق 7 مارس





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً