العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء ينيب علي بن خليفة لحضور حفل زفاف الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد

نيابة عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حضر نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حفل زفاف سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي أقيم مساء اليوم الإثنين (2 مارس/ آذار 2015) في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

وقد نقل سموه تهاني وتبريكات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، وتمنياته سموه له بحياة أسرية حافلة بالصحة والسعادة .

كما أعرب سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن خالص تهانيه إلى سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، وقال إنه "لمن دواعي البهجة والسرور حضور هذا الزفاف المبارك، وأرجو من الله العلي القدير أن يديم مثل هذه الأفراح والمناسبات السعيدة".

من جانبه، أعرب سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان عن خالص الشكر والتقدير لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على تهنئة سموه الكريمة والتي عبرت عما يربط بين البلدين والشعبين من روابط أخوية وتواصل مستمر نرجو له مزيدا من الدوام، داعيا الله عز وجل أن يحفظ سموه وأن يديم عليه موفور الصحة والسعادة.

كما عبر سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والوفد المرافق له على تشريفهم ومشاركتهم في حفل الزفاف، مما يعكس عمق الروابط الأسرية والأخوية التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين .

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة قد وصل مساء اليوم إلى مطار البطين بأبوظبي يرافقه كل من الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن علي آل خليفة والشيخ مبارك بن محمد بن دعيج آل خليفة والشيخ محمد بن سلمان بن صقر آل خليفة.

وكان في استقبال سموه والوفد المرافق له لدى وصوله إلى المطار المستشار الشخصي لرئيس الدولة سمو الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، وسفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدةمحمد حمد المعاودة  .

وقد شهد حفل الزفاف عدد من الشيوخ والوزراء والمسئولين بدولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من كبار الضيوف وجمع من المدعوين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً