العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

الزياني يزور مصنع المنامة للتغليف... ويؤكد: النشاط الصناعي في البحرين مزدهر

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

تقديراً لدورها الفاعل ومساهماتها في تعزيز النمو الاقتصادي لمملكة البحرين، قام وزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني بزيارة ميدانية مساء أمس إلى مصنع المنامة للتغليف بمدينة سلمان الصناعية بالحد، حيث اجتمع خلال الزيارة بكلٍ من المدير الإداري للمصنع عبدالحميد ديواني والمدير التنفيذي محمد إعجاز جودري.

وخلال الزيارة أعرب الوزير عن للازدهار والنمو اللافت الذي يشهده القطاع الصناعي في مملكة البحرين، وأضاف "إن النمو والازدهار الذي يشهده القطاع الصناعي في البلاد، لهو دليل أكيد على متانة السياسات التي تتبعها الحكومة الموقرة والتي تهدف بالأساس إلى توطين المشاريع الصناعية الضخمة وذات المردود الكبير على الاقتصاد الوطني على الصعيدين المحلي و الدولي، حيث تشكل اليوم رافداً أساسياً لاقتصاد مملكة البحرين وأحد أهم أركانه الرئيسية".

بدأ مصنع المنامة للتغليف أعماله في مدينة سلمان الصناعية بالحد عام 2003 بطاقة إنتاجية تبلغ 14.000 طن شهريا، وبقيمة استثمار بلغت 22.5 مليون دولار. وهو متخصص بإنتاج أكياس النايلون الخاصة بالمحلات التجارية وأكياس القمامة وأكياس التعبئة الخاصة بالمواد الغذائية والمواد الأخرى المماثلة.

والجدير بالذكر المصنع يقوم حالياً بعملية توسعه على مساحة تقدر بـ10.337 متر مربع ويرجح الانتهاء منها خلال 3 أشهر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً