العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

"الشورى" يستقبل عدداً من متدربي طلبة جامعة البحرين

القضيبية - مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الأمانة العامة بمجلس الشورى عددا من طلبة جامعة البحرين للتدريب العملي على مدار شهرين في مختلف الإدارات، وذلك في إطار التعاون القائم مع المؤسسات التعليمية والجامعات في المملكة، بما يسهم في دعم الخبرات العملية والمعارف التطبيقية للطلبة، بالإضافة إلى إكسابهم العديد من المهارات الإدارية والفنية قبل الخوض في غمار التجربة الفعلية في العمل.

وجرى خلال اللقاء تعريف الطلبة على مهام واختصاصات الإدارات والأقسام في الأمانة العامة، واطلاعهم على الأنظمة واللوائح المتبعة خلال فترة التدريب، ليتم بعدها توزيع الطلاب على الأقسام كلا بحسب تخصصه لمباشرة التدريب العملي.

يشار إلى أن الأمانة العمة لمجلس الشورى تحرص من خلال التدريب في موقع العمل والذي توفره الأمانة العامة لطلبة الجامعات، على المشاركة في إعداد الكوادر الشابة لجعلهم على مستوى المسؤولية والكفاءة العلمية والعملية والوعي بواقع المجتمع البحريني، حيث يسهم التدريب في تعريف الطلبة بحجم العمل التشريعي وأهميته، ويساهم في مدهم بالثقافة الديمقراطية السليمة، وهو ما يعد من أهم الأهداف التي تسعى الأمانة العامة لمجلس الشورى لنشرها بين الشباب، وخاصة طلبة الجامعات والمعاهد.

من جهتهم، عبر الطلبة المتدربون عن سعادتهم بهذه الفرصة التي ستتيح لهم التعرف بشكل أكبر على عمل مجلس الشورى، واكتساب العديد من المهارات والخبرة في مجال تخصصهم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً