العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

جامعات أميركية تنظم معرضاً للمنح الدراسية بفندق الشيراتون

تقدم جامعات أميركية منحاً دراسية وذلك في المعرض الذي يعقد اليوم السبت (7 مارس/ آذار 2015)، في فندق شيراتون البحرين من الساعة (18:00) حتى (21:00).

ومن بين الجامعات المشاركة، والتي سيقدّم البعض منها منح رسوم دراسية كاملة، جامعة كونكورديا بويسكونسن، جامعة ولاية كاليفورنيا، جامعة دريكسل، جامعة دروري، كلية فيشر، جامعة فل سيل، كلية المجتمع نورثهامبتون، جامعة أوكلاهوما سيتي، جامعة ولاية بنسلفانيا، جامعة ولاية ستيفن ف اوستن، كلية سانت روز، جامعة سنترال فلوريدا، جامعة هيوستن، وجامعة ميشيغان.

وسيقوم ممثلون عن هذه الكليات والجامعات الأميركية بمناقشة القبول الجامعي وبالدراسات العليا وفرص المنح الدراسية.

ويتعيّن على الطلاب المهتمين إحضار نسخ متعددة من شهاداتهم الدراسية، وكشوفات الدرجات، والدرجة المتحصل عليها في اختبار التوفل (TOEFL) حتى يتمكّن ممثلو الكليات والجامعات من تحديد الأهلية للقبول والمنح الدراسية.

إلى ذلك، قالت منسقة برامج بشبكة الطلبة الدوليين المنظمة للمعرض لوزيا تارتاري: «يشكّل معرض التعليم الأميركي فرصة مجانية للطلاب المحتملين في المستقبل ولأولياء الأمور للالتقاء المباشر بممثلين من جامعات الولايات المتحدة، وهي فرصة عظيمة للطلاب البحرينيين لمكافأتهم على إنجازاتهم وعملهم الجاد في الثانويّة».

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:45 ص

      ولهم فيها مآرب

      لا تؤخذ الأمور ببساطة ومن زاوية ضيقة ...

    • زائر 1 | 12:41 ص

      منح من الجامعات الامريكيه

      الشكر الجزيل الى الجامعات الامريكيه وهنا يجب توضيح نقطه الى الجامعات عندم يحصل بعض الطابه على منحه الى الدراسه في احد الجامعات ستفاجه الجامعات بعدم اعتراف وزاره التربيه بشهاداته

    • زائر 4 زائر 1 | 7:22 ص

      مخك خراب

      الله يعينك على ما ابتليت فيه... اكيد تعرف شو اللي اقصده

اقرأ ايضاً