العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

السجن 7 سنوات لأربعة متهمين بقضية ضرب شرطة وإتلاف دوريتين

المنطقة الدبلوماسية- علي طريف 

24 مارس 2015

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي علي الظهراني وعضوية القاضيين، جمال عوض والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وأمانة سر أحمد السليمان، بسجن 4 متهمين بالسجن 7 سنوات مع النفاذ، وأمرت المحكمة بمصادرة المضبوطات.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين أنهم اعتدوا على سلامة جسم أربع من أفراد الشرطة، بسبب وأثناء تأديتهم لعملهم، ولم يفضِ الاعتداء إلى مرضهم أو عجزهم تنفيذاً لغرض إرهابي، وتهمة أنهم أتلفوا عمداً دوريتي شرطة مملوكة لوزارة الداخلية، كما أنهم اشتركوا في تجمهر مؤلف أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالنظام، وحيازة زجاجات حارقة بقصد استخدامها في تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر.

وتشير التفاصيل إلى أنه في الساعة 9 مساء يوم الواقعة قام المتهمون وآخرون مجهولون عددهم نحو 80 شخصاً بالتجمهر في عالي، قرب شارع الشيخ زايد، وبدأوا بالاعتداء على رجال الشرطة والدوريات المتحركة بزجاجات المولوتوف، ما أسفر عن تضرر إحدى الدوريات الشرطة المتحركة وأربك حركتها، وبدورها اصطدمت الدورية التي أمامها من الخلف، وأصيب عدد من رجال الشرطة جراء الحادث.

وبعمل التحريات اللازمة من قبل الشرطة تم التوصل إلى المتهمين، وضبط عدد من الزجاجات الحارقة بمنزل مهجور بإرشاد من أحد المتهمين.

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً