العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

مدرب العين الإماراتي: خسارتنا للسوبر لن تؤثر علينا وننظر للدوري

هنأ المدير الفني لفريق العين الكرواتي زلاتكو داليتش نظيره الأهلي لفوزه بكأس السوبر الإماراتي لكرة القدم.

وقال زلاتكو للصحفيين عقب اللقاء الذي جرى مساء الجمعة وانتهى بفوز الأهلي بهدف :"لعبنا بصورة جيدة في معظم أوقات المباراة، خاصة في الشوط الثاني وأهدرنا العديد من الفرص، وللأسف استقبل مرمانا هدفا في الوقت الحاسم من عمر المباراة، وسعينا إلى العودة مجددا ولكننا لم نستثمر الفرص التي أتيحت لنا أمام مرمى الفريق المنافس".

وأضاف "سندخل غدا يوما جديدا وبرغبة كبيرة في العمل على تحقيق أهدافنا المرجوة والحقيقة أن الخسارة واردة في كرة القدم ولكن يتوجب علينا الاستفادة من مواجهة اليوم، كما ينبغي علينا ألا ندع النتيجة تؤثر على معنوياتنا بل ينبغي أن تزيد من قوتنا، في المنافسات القادمة".

وردا على سؤال حول السبب وراء التأخر في دفعه بمهاجم فريقه أسامواه جيان، قال "للأسف أنتم لا تعلمون موقف اللاعب جيان، الذي يعاني من الإصابة وأشكره على المجهود الذي بذله خلال ثلث الساعة التي شارك خلالها في المباراة".

وتعليقا على مطالبة فريقه لحكم الساحة باحتساب ركلة جزاء، قال: "تحدثت من قبل حول أسلوبي في التعامل مع القرارات التحكيمية وليس لدي أي تعليق على القرارات التي اتخذها حكم المباراة إن كانت صحيحة أو العكس".

واعتبر زلاتكو أن مواجهة فريقه القادمة أمام الأهلي هي الأهم، مؤكدا: "افتقدنا اليوم إلى شيء من الحظ، ولن نبقي رؤوسنا في الأرض فأمامنا تحديات أهم وننافس بقوة في المرحلة القادمة على بطولات مهمة ولاعبي العين محترفون ومن الجيد أننا سنقابل الأهلي مباشرة حتى نتمكن من طي صفحة مواجهة اليوم بالسرعة المطلوبة"





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً