العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ

رئيس ديوان رئيس الوزراء يستعرض العلاقات الثنائية مع السفير المصري

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الأحد (29 مارس/ آذار 2015) سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين عصام صالح عواد ، حيث جرى استعراض مجمل العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين وبحث سبل دفعها في كافة المجالات.

وخلال اللقاء، أكد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، أهمية التنسيق والتشاور المستمر للارتقاء بعلاقات البلدين الشقيقين إلى مستويات تستوعب الفرص والإمكانات المتاحة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية وتسهم في دعم عملية التنمية التي يشهدها البلدان تحقيقا لمصالحهما المشتركة .

وأشاد الشيخ حسام بما تشهده العلاقات البحرينية المصرية من تطور مستمر، بفضل ما يجمع قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين من روابط تاريخية ووثيقة، مؤكدا أن ما تمر به المنطقة حاليا من تهديدات وتحديات يستوجب تعزيز العمل العربي المشترك والعلاقات الخليجية والعربية نحو ما يدعم أمنها واستقرارها ويوفر البيئة المواتية لجهود التنمية .

من جانبه، أشاد السفير المصري لدى مملكة البحرين بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين، وحرصهما على تنميتها ودفعها للأمام في كافة المجالا، معربا عن تطلعه إلى أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من الجهود للارتقاء بها بما يعود بالنفع والخير على الشعبين الشقيقين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً