العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

الانتصار الودي الثاني للأرجنتين والمكسيك

 تغلبت الأرجنتين على الأكوادور 2-1 وديا لتحقق انتصارها الثاني استعدادا لكأس كوبا اميركا لكرة القدم بدون ليونيل ميسي في أجواء متجمدة باستاد ميتلايف في نيوجيرزي أمس الثلاثاء.

وفي مباريات ودية أخرى أقيمت بالولايات المتحدة قبل البطولة القارية المقررة بين 11 يونيو حزيران والرابع من يوليو تموز في تشيلي فازت المكسيك 1-صفر على باراجواي وتفوقت فنزويلا على بيرو بالنتيجة ذاتها.

وفازت الأرجنتين بقيادة مدربها جيراردو مارتينو - في غياب القائد ميسي مرة أخرى بسبب إصابة في القدم اليمنى - على السلفادور 2-صفر في واشنطن يوم السبت الماضي.

وافتتحت التسجيل بعد ثماني دقائق أمس الثلاثاء عندما حول خافيير باستوري ركلة ركنية من انخيل دي ماريا باتجاه الزاوية البعيدة ليضع المهاجم سيرجيو اجويرو الكرة برأسه في الشباك محرزا هدفه الدولي 22 والأول منذ فازت الأرجنتين على ألمانيا 4-2 وديا في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وتعادلت الأكوادور في منتصف الشوط الأول عندما سمح خطأ في قلب دفاع الأرجنتين للظهير الايسر والتر ايوفي بالتمرير إلى ميلر بالوناس داخل منطقة الجزاء وسدد المهاجم كرة منخفضة في شباك الحارس سيرجيو روميرو.

وأحرز باستوري هدف الفوز في الدقيقة 58 عندما كسر مصيدة التسلل قبل أن يسدد من تحت الحارس الكسندر دومينجيز.

وقال مارتينو للصحفيين "أعتقد أن الأداء كان جيدا بشكل عام رغم أنه أمامنا الكثير من العمل على التنسيق."

وأضاف "ميسي يواجه متاعب في ارتداء الحذاء بسبب الألم.. لا يمكن أن يلعب."

وكانت المباراة - التي بدأت وسط هطول للثلوج وفي أجواء متجمدة تقريبا - الثانية للمدرب جوستافو كوينتيروس في قيادة الأكوادور بينما شارك المدافع ايوفي في اللقاء الدولي 100.

كما حققت المكسيك - التي هزمت الأكوادور يوم الجمعة - انتصارها الثاني على التوالي بفوزها على باراجواي بفضل هدف من إدواردو هيريرا في الدقيقة الثالثة باستاد اروهيد في كانساس سيتي.

وهذه ثاني مباراة لمدرب باراجواي رامون دياز.

وخسرت بيرو التي كانت تلعب للمرة الأولى تحت قيادة المدرب الجديد ريكاردو جاريكا أمام فنزويلا باستاد لوكهارت في فلوريدا حيث سجل جوزيف مارتينيز هدف الفوز.

وكان المنتخب الفنزويلي خسر 2-1 أمام جاميكا يوم الجمعة الماضي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً