العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

"التعليم التطبيقي" بجامعة البحرين تطبق دبلوم "صفحات الإنترنت والوسائط المتعددة"

قال منسق البرامج التقنية بكلية التعليم التطبيقي في جامعة البحرين المحاضر حسين عبدالرسول: "إن الكلية أدخلت مقرراً دراسياً جديداً لطلبة الدبلوم في الكلية بمسمى: صفحات الإنترنت والوسائط المتعددة"، مؤكداً أن مؤهل البرنامج الجديد يتوافق مع شهادة مشرفي مواقع الويب ((CIW، وهي شهادة عالمية متخصصة في برامج الويب والإنترنت ومجال التعليم.

وأوضح عبدالرسول أن البرنامج الجديد يهيئ الطالب لسوق العمل في مجال تصميم صفحات الإنترنت والوسائط المتعددة عبر التركيز على ثلاثة جوانب تعليمية هي: أساسيات الإنترنت، وتصميم الصفحات، وتطوير وبرمجة الصفحات.

وقال إنه يتم حالياً إدراج المناهج الجديدة وذلك لإثراء البرنامج، حيث تتضمن المناهج امتحانات تجريبية، ومختبرات افتراضية، ومواد تدريبية تناسب حاجات سوق العمل.

وتوفر برامج كلية التعليم التطبيقي تخصصات مطلوبة على مستوى الدبلوم المشارك، وبشكل كبير في السوقين المحلية والخليجية. وتهدف الخطط الدراسية المعدَّة لجميع التخصصات، لتغطية الجانبين النظري والعملي لأجل إكساب المهارات اللازمة للطلبة من خلال 34 مختبر حاسوب عاماً، بالإضافة إلى بعض المختبرات التخصصية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:48 ص

      والله بلوة

      والله واثقين من روحهم لو فيهم خير وظفونا اني تخصصي وسائط متعددة من تخرجت للحين ماجفت يوم من الايام ديوان الخدمة المدنية طالبنه واكو قاعدين ف البيت محد يوظفنا

اقرأ ايضاً