العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

«التقدمي» يؤجل انعقاد مؤتمره العام لتحقيق مزيد من التوافق في الجمعية

مدينة عيسى - جمعية المنبر التقدمي 

02 أبريل 2015

قررت اللجنة المركزية لجمعية المنبر التقدمي، في اجتماعها الاستثنائي الأخير الذي عقد في (31 مارس/آذار 2015)، تأجيل موعد انعقاد المؤتمر العام السابع إلى موعد يحدد لاحقاً، وفي فترة لا تتجاوز ستة أشهر ابتداءً من (1 أبريل/ نيسان 2015).

وعزت هذا القرار إلى الظروف السياسية المعقدة التي تمر بها البلاد والمنطقة، والعقبات الاجرائية واللوجستية، أمام عقد المؤتمر العام السابع للمنبر التقدمي، الذي استكملت اللجنة التحضيرية المعنية بالفعل جميع الاستعدادات لعقده في العاشر من شهر ابريل الجاري، علاوة على الرغبة في تحقيق مزيد من التوافق الداخلي على المستوى التنظيمي؛ استعدادا من المنبر التقدمي لتهيئة الظروف كافة الممكنة لعبور المرحلة المقبلة نحو مزيد من النجاحات المأمولة.

وأهابت اللجنة المركزية بجميع أعضاء وكوادر المنبر التقدمي ضرورة تفهم الظروف كافة والتداعيات التي تتطلب من المنبر التقدمي، قيادةً وكوادر ومنتسبين، ضرورة التحسب لها جيداً، بغية بلوغ مؤتمر حزبي عام يحقق الغايات المرجوة من انعقاده بأفق سياسي جامع، لا يرتد سلبا على التنظيم وبالتالي على مجمل العمل الوطني الذي يمثل تنظيمنا أحد مقوماته الأساسية.

وذكرت أن جميع الحاضرين في اللقاء الداخلي أبدوا تفاؤلا ودعما نحو تحقيق المزيد من التوافق والانسجام التنظيمي؛ تجسيدا لوحدة المنبر التقدمي وثبات نهجه الفكري والنضالي.

العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً