العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

شاهد الصور... ابن شوماخر يدخل معترك سباقات السيارات ومقربون يطالبون الإعلام بتركه وشأنه

دعت مديرة أعمال مايكل شوماخر وسائل الإعلام إلى الهدوء والتحلي بالواقعية بعدما تسلطت الأضواء على ميك ابن بطل العالم سبع مرات عقب إعلان دخوله معترك سباقات السيارات بالمشاركة في اختبار ضمن بطولة فورمولا 4 اليوم الأربعاء (8 أبريل/ نيسان 2015).

وأبلغت سابينه كيم التي تدير أيضا اعمال ميك البالغ من العمر 16 عاما في أول خطوة يخطوها في سلم سباقات السيارات رويترز من حلبة اوشرسليبين في المانيا "رسالتي لوسائل الإعلام .. تحلوا بالواقعية".

وتابعت "هذه الخطوة الاولى لميك في سلسلة فورمولا وأمامه الكثير من الاشياء الجديدة ليتعلمها وخبرات جديدة سيكتسبها لان هناك فارقا كبيرا بين سيارات سباقات الكارتنج وسباقات سباقات فورمولا".

واستطردت "امنحوه بعض الوقت ولا تبالغوا فيما يتعلق بالتوقعات ودعوه يتطور خطوة بخطوة. بالطبع سيحاول وسيبذل قصارى جهده لكن امامه الكثير جدا من الاشياء الذي يتعين عليه تعلمها. هذه مجرد بداية".

وانضم ميك شوماخر الى فريق فان امرسفورت ريسنج للمنافسة في سلسلة سباقات فورمولا 4 الالمانية والتي ستنطلق في وقت لاحق هذا الشهر.

وسيكون زميله في الفريق هاريسون نيوي البالغ من العمر 16 عاما وهو ابن ادريان نيوي كبير المهندسين البارز في فورمولا 1.

واحتشد عدد كبير من الصحفيين وافراد الاطقم التلفزيونية اليوم وذكرت تقارير ان نحو 100 شخص طلبوا الحصول على بطاقات اعتماد لحضور اختبار ميك.

وتعرض مايكل شوماخر وهو أنجح متسابق في فورمولا 1 على الإطلاق لإصابات خطيرة في الرأس في 2013 جراء حادث اثناء التزلج على الجليد في فرنسا ويواصل عملية اعادة التأهيل في سويسرا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً