العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

الشخصيات الكروية تواصل توافدها على البحرين للمشاركة في الكونغرس الآسيوي

أشادوا بحسن الاستقبال وكرم الضيافة

واصلت الشخصيات الكروية الآسيوية توافدها على مملكة البحرين للمشاركة في اجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس) السادس والعشرين للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي سيعقد يوم الخميس المقبل في قاعة المؤتمرات الكبرى بفندق الخليج.

فقد وصل مساء أمس الأول نائب رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد الماليزي الأمير عبدالله بن السلطان أحمد شاه، ورئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد، ورئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر، ورئيس الاتحاد الياباني كونيا دايني ورئيس الاتحاد التايلندي وراوي ماكودي، ورئيس اتحاد جزر المالديف إلهام أحمد، ورئيس الاتحاد الإماراتي السابق محمد الرميثي.

وكان في استقبال الضيوف في مطار البحرين الدولي رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والأمين العام للاتحاد الآسيوي اليكس سوساي، وعدد من المسئولين في المجلس الأعلى والمؤسسة العامة للشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأعرب ضيوف البحرين عن سعادتهم بالتواجد في البحرين للمشاركة في أعمال اجتماع كونغرس الاتحاد الآسيوي، مشيدين بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معربين عن تطلعهم إلى أن يخرج الاجتماع المقبل بالفوائد المرجوة التي تصب في المصلحة العليا لكرة القدم الآسيوية على المستويات كافة.

العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً