العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

مدرب العين الإماراتي: أتحمل مسئولية الخروج من الكأس وهدفنا دوري أبطال

قال الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم أنه يتحمل مسئولية الخسارة مساء أمس السبت ( 23 مايو / أيار 2015) أمام فريق النصر 1-0، في بطولة الكأس وعدم تأهل الفريق إلى نصف نهائي البطولة.

وأضاف للصحفيين عقب اللقاء : "لن نبحث عن أعذار للخسارة في مواجهة اليوم والحقيقة عملنا على إجراء بعض التعديلات في صفوف الفريق ولكن عامل الإرهاق بدا واضحا على اللاعبين وينبغي علينا أن ننظر إلى الأمام برغم فقداننا للقب بطولة غالية علينا جميعا، غير أن واقع كرة القدم يفرض على المتنافسين الفوز أو الخسارة"".

وتابع:" أشكر لاعبي العين على المجهود الذي بذلوه في مواجهة اليوم، متمنيا لهم التوفيق خلال مباراة الفريق المقبلة في دوري أبطال آسيا والمقررة يوم الأربعاء المقبل أمام الأهلي الاماراتي".

وقال زلاتكو :" كنا ندرك أن المواجهة أمام النصر صاحب الارض لن تكون سهلة، وخلال أول عشر دقائق من المباراة لم نظهر بالصورة المطلوبة في الملعب ولكننا بدأنا في استعادة توازننا مع مرور الوقت".

وأكمل: " خلال الشوط الثاني، كنا أصحاب المبادرات الهجومية الأكثر وتسنت لنا فرصا جيدة أمام مرمى النصر وأبرزها كانت لعمر عبدالرحمن الذي افتقد إلى عامل التوفيق، قبل أن نستقبل هدف فوز النصر في وقت صعب".

وحول سبب الاحتفاظ بمهاجم فريقه جيان أسامواه على دكة البدلاء، قال: "جيان لم يكن جاهزاً لبداية مباراة اليوم، ويجب علينا المحافظة على اللاعب واحترام قراره حول شعوره بعدم اكتمال جاهزيته".

وتابع :" تفكيرنا في الفترة القادمة منصب على دوري أبطال آسيا لكرة القدم وسيقتصر عملنا على النواحي الذهنية أكثر من البدنية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً