العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

انطلاق معرض البحرين الثالث للتجزئة بمشاركة 80 عارضاً يقدمون معروضات متنوعة لمدة 4 أيام

انطلقت صباح اليوم الأربعاء (27 مايو / أيار 2015) بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات فعاليات "معرض البحرين للتجزئة" للعام الثالث على التوالي، وذلك بمشاركة أكثر من 80 عارضاً بحرينيا.

ويقام المعرض هذا العام لمدة 4 أيام على مساحة تتجاوز 2000 متر مربع، لتشمل معروضات متنوعة من "الالكترونيات والألبسة والاكسسوارات ومستلزمات المنازل".

وتوقع المدير التنفيذي لمجموعة البيان "الجهة المنظمة" عبد الحميد العصفور، ان يستقطب المعرض أكثر من 50 ألف زائر من داخل وخارج البحرين، وبخاصة من المملكة العربية السعودية.

وقال العصفور في تصريح له على هامش افتتاح المعرض، ان هذا الحدث يساهم بصورة رئيسية في دعم التاجر البحريني، ليكون المستفيد الأكبر من هذه الفعالية التجارية المتخصصة في مجال البيع المباشر، اضافة الى إفادة المواطنين والمقيمين وكافة الزوار لتلبية احتياجاتهم من مختلف أنواع السلع والمنتوجات.

وأوضح ان المعرض يساهم في إنعاش صناعة المعارض في المملكة وتفعيل الفعاليات المتخصصة في مجال البيع المباشر، مما سيكون له الأثر الأكبر في دعم الاقتصاد الوطني وتنشيط الحركة التجارية.

وأضاف بالقول: "ان فكرة تنظيم هذا المعرض جاءت لدعم المؤسسات التجارية البحرينية، واتاحة الفرصة لعرض وتصفية البضائع المتنوعة، مما سيساهم في زيادة نسبة المبيعات، اضافة الى المساهمة في تعزيز المنافسة من خلال تقديم أفضل الأسعار وتحفيز المحلات التجارية على تقديم افضل البضائع والسلع الاستهلاكية المختلفة للمتسوقين.

ولفت الى أن النسخة الثالثة من المعرض تأتي تلبية لرغبة المشاركين في المعرضين الأول والثاني، بعد أن حققت مشاركاتهم السابقة مستوى مبيعات مرتفع واستطاعوا تقديم عروض مغرية حظيت بإقبال كبير من مختلف زوار المعرض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً