العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

الملا خلال زيارته مجلس العسومي: نرحب بالتقييم الشعبي للأداء البرلماني

الملا خلال زيارته مجلس النائب عادل العسومي
الملا خلال زيارته مجلس النائب عادل العسومي

أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، أن المجلس مستمر في مشروع التواصل المجتمعي عبر اللجنة التي تم تشكيلها في أمانة المجلس وذلك ضمن استراتيجية المجلس الجديدة لتفعيل التواصل مع المواطنين وتعزيز الشراكة الشعبية المجتمعية في صنع القرار ونشر الثقافة البرلمانية والتفاعل مباشرة مع المجتمع، مرحباً بالتقييم الشعبي للأداء البرلماني وفق حرية الرأي والتعبير المسئولة.

جاء ذلك خلال زيارته إلى المجلس الرمضاني للنائب عادل العسومي بحضور عدد من النواب والمسئولين وأهالي المنطقة.

وأوضح الملا أن أبرز إنجازات المجلس خلال دور الانعقاد الأول تتمثل في إقرار برنامج عمل الحكومة، بجانب إقرار الموازنة العامة للدولة، في ظل الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مؤكداً بأن المجلس سيواصل عمله وجهوده من أجل الوطن والمواطنين، وصولاً لتحقيق تطلعات وآمال الشعب البحريني.

وأكد الملا أن مشروع قانون الموازنة العامة للدولة الذي أقرّه المجلس في جلسة استثنائية مؤخراً يتضمن الكثير من المكتسبات التي تسهم في تطوير المشاريع الإسكانية والخدماتية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين، وتحسين المستوى المعيشي للعديد من فئات المجتمع.

إلى ذلك، أشار الملا إلى أن المجالس الرمضانية تعتبر فرصة طيبة للالتقاء مع المواطنين ومعرفة متطلباتهم واحتياجاتهم وآمالهم وطموحاتهم التي تخص تطوير وتنمية مناطقهم إلى جانب التعريف بدور المجلس النيابي وأهم إنجازاته.

من جانبه، أعرب العسومي عن شكره وتقديره للزيارة الكريمة التي قام بها رئيس المجلس مؤكداً العسومي خلال اللقاء أن المجلس برئاسة الملا وبالتعاون مع الحكومة سيستمر في بذل كل الجهود التي تساهم في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين وتحقيق تطلعاتهم خلال الفترة المقبلة، وأن الموافقة على الموازنة وما تضمنته من قرارات ما هي إلا خطوة أولى في سبيل التنمية الشاملة لمملكة البحرين في المستقبل القريب.

العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:30 ص

      اي شعب تقصد !!!

      الشعب الي جبتونه وطنتونه في البحرين

    • زائر 2 | 5:39 ص

      الملا خلال زيارته مجلس العسومي: نرحب بالتقييم الشعبي للأداء البرلماني

      قيموا وسوف تأخذون صفرا على الشمال
      ماذا فعلتم للمواطن لتقييمكم

    • زائر 1 | 3:12 ص

      ترحيب اعلامي فقط

      ماذا انجزتم للمواطن فقط كلام

اقرأ ايضاً